مرحبا بكم في بارت جديد ✋
لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏
فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨
شروط البارت الجاي:
50 فوت، 50 تعليقلنبدأ..
.
.
.
♡_________________________♡
انهى جونغكوك كلامه وهو يشعر حقا انه على وشك البكاء، هو يشعر بالاسى على تايهونغ هو حقا اسف لاجله فهو لا يستحق كل هذا رقيق هو ومرهف الاحساس وقلبه هش جدا هذا التايهيونغ، هو يحتاج لمن يعامله برقة و احساس ومن يجعل قلبه بخير من يحميه من بطش العالم وسكانه ومن يغرقه حناناً هذا الشخص ليس سوى جونغكوك، هو الوحيد الذي يستطيع ان يسحب تايهيونغ من هذا الظلام.
شهقات تايهيونغ الباكية ازدادة بهد كلام جونغكوك، هو حقا لا يفهم لما جونغكوك مصر على ان يشاركه همه اليس الانسان معروفا انه لا يحب البأس؟ اليس البشر معروفون انهم يكرهون الشعور بالطاقة السلبية؟ حتى انهم يرحلون ويبتعدون عن الشخص فور شعورهم بأن هذا الشخص ملئ بالطاقة السلبية وقد يعكر صفو راحتهم، اذن لما جونغكوك عكسهم؟ لما لا يبتعد عنه فاحسب ويُرح نفسه؟ هل هو انسان حتى! كلا من المستحيل ان يكون من البشر، هذا ما فكر به تايهيونغ وسط دموعه وافكاره المشوشة.
جونغكوك فقط اكتفى بضم تايهيونغ مجددا الى حظنه والتربيت على ظهره والمسح على شعره مع محاولته الصعبة في مسك دموعه فاهو لا يريد ان يبكي و يزيد الطين بلا، تكفيه فقط دموع تايهيونغ التي تحرق فؤاده.
بعد دقائق طويلة هدأ تايهيونغ وتوقف
عن البكاء لاكنه لم يبتعد عن حظن الغرابي
الدافئ، جونغكوك عندما لاحظ هدوء تايهيونغ المفاجى خاف من انه قد فقد وعيه من شدة البكاء لذا هو ابعد الصغير قليلا عن حظنه قليلا ليجده نائما !!لقد غفى من شدة بكائه، فاعندما يبكي المرء بمرارة وحزن دفين فأنه يتعب ويشعر بالخمول ويسقط نائما، خاصتا اذا كان يحظى بحظن دافئ وهذا ما حصل مع تايهيونغ بالفعل.
جونغكوك ابتسم بوسع عندما رأى ذالك الملاك كما اسماه نائما هكذا بحظنه، هو يحب كيف ان له تأثيرا كبيرا على الاصغير، احب كيف ان لاصغر لا يبكي ولا يُظهر ضعفه وحزنه الا معه، احب كيف انه يشعر بالامان والدفئ داخل احظانه لدرجةٍ تجعله ينام داخلها.
بعد عدة ثواني من تأمله لنائم براحة في حظنه قرر ان يحمله الى غرفته، لذالك حاوط جسد تايهيونغ الخفيف والنحيل بين يديه يحله كالعروس متجها به نحو الطابق الثاني، كان طوال صعوده لسلالم يفكر في سبب خفة ونحافة تايهيونغ هكذا! بالنسبة لشخص بعمر تايهيونغ من المفترض ان يكون اثقل من هذا، كيف لم يلاحظ سابقا هذا الامر؟ ربما لكون ان تايهيونغ دئما ما يرتدي ملابس واسعة وفضفاضة لهذا لم ينتبه.
أنت تقرأ
أحتويني داخل قلبِك || vk
Ficção Adolescenteماذا سيفعل الطالب "جيون جونغكوك" الذي انتقل الى جامعة سيول الوطنية حديثا بعد ان كان يدرس في امريكا حين يعرف ان زميله في الجامعة "كيم تايهيونغ" يتعرض للعنف المنزلي من قبل والده و لتنمر من معظم رواد الجامعة. • الكوبل الرئيس: تايكوك • الخاضع: كيم تاي...