" Part 02 "

8.2K 387 168
                                    


مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

لنبدأ...

.

.

.


♡_________________________♡

" كلا هيونغ اذهب انت، انا سأعود بعد قليل "

قلت كلامي لالتفت للفتى الجالس على الارض بجانبي لامسكه من ذراعه جاعلا اياه يقف و جاذبا اياه خلفي قاصدا الحمامات تحت نظرات الكل المستغربة.

ادخلته معي للحمامات وهو لا يزال
مطئطئاً لرأسه بشعره البني المبلل بحليب الفروالة ولازال لم ينبث بحرف ولم يقم بأي رد فعل، فقط يجاري افعالي كما لو انه جثة متحركة !

" ارفع راسك وانظر الي "

قلت مطالبا اياه ان ينظر لي لاكنه فقط تجاهل كلامي وكأنه لا يسمعني اساساً لامد يدي اضعها تحت ذقنه رافعاً رأسه وجاعلا من اعينه تلتقي بخاصتي ويا الاهي من الذي وقعت عيناي عليه !!

كان هذا الفتى بملامح اقل ما يقال عنها ملائكية.

كان بأعين زمردية واسعة وبرموش سوداء كثيفة و أنف متوسط الحجم و وجنتين منتفختين قليلا وشفاه مسطحة قليلا ذات حمرة خفيفة وببشرة سمراء مميزة.

وقد كانت تزين فتنته بعض الجروح والكدمات الملونة التي كانت تغطي معظم وجهه، لاكنها كدمات غبية فهي لم تنقص من فتنته شيئا.

هل من الغريب اني اتغذل بهذا الفتى الان وانا لا اعرفه حتى ولم اره قبلا سوى اليوم وقبل دقائق معدودة، اه كم هذا غريب حقا.

لا اعرف حقا كم لبثت وانا اتأمله قبل ان اعي على نفسي و اتحمحم قائلا وانا انزع سترتي عن جسدي.

" هيا انزع هذا الهودي وارتدي سترتي فهو مبللاً بالكامل بحليب الفراولة "

قلت لاراه اخيرا يحرك شفاهه قائلا بصوت عميق استشعرت به بعض النعومة و يتخلله الهدوء.

" لا بأس لست مضطرا لفعل هذا "

قال ولا اعرف لما لم يعجبني ما نبث به وشعرت بالانزعاج كونه يرفض مساعدتي له
لاقول مجددا بنبرة امرة هذه المرة.

" هيا لا تكن عنيدا وافعل ما قلت لك "

انهيت كلامي لاراه يزفر بخفة قبل ان يهم بنزع ذالك الهودي و قد كان يرتدي قميصا ابيض خفيف اسفله ليأخذ مني بعدها السترة ليقوم بأرتدائها، وعلى ذكر الملابس فأنا كنت ارتدي بنطال اسود ضيق مع قميص صوفي اسود كذالك يصل الى رقبتي ومدخلا لحوافه بداخل بنطالي مع وشاح صوفي اسود و سترة قطنية حمراء والتي هي نفس السترة التي اعطيتها لتايهيونغ الان.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن