" Part 29 "

5.3K 271 214
                                    


مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

محد يدري متى يمكن احدث المرة الجاية لهيك استمتعو بهذا البارت وتفاعلو معاه كثير لانه بيكون اخر تحديث لهالفترة 😓

لنبدأ..

.

.

.

♡__________________________♡

" اللعنة "

تمتم الغرابي بغضب وهو يمسك برأسه الذي داهمه به صداع قوي فور استيقاظه من النوم بسبب اسرافه في الشرب امس.

حمل هاتفه ينظر لساعة ليجدها الثامنة والنصف، تنهد بخفة شاكرا ان اليوم عطلة فمدير الجامعة اصدر بالامس قراراً ان اليوم ساتكون عطلة، كونه اليوم الذي يلي ليلة رأس السنة وسايكون الجميع متعبون من كثرة الاحتفالات.

كاد ان ينهض من سريره لاكنه تذكر فجأتاً تايهيونغ، ليحمل هاتفه مجددا باعثاً برسالة ما له ثم وضع هاتفه جانبا بينما يتنهد بعدم راحة فهو قلق على حبيبه، قلق من ان يستيقض وتكون اعراض ما بعد الثمالة قوية عليه ويكشفه والده.

لاكن لا شئ بيده لفعله سوى الدعاء بأن تكون اعراض ما بعد الثمالة خفيفة على حبيبه، وما جعله يتفائل اكثر ان تايهيونغ قد شرب كأساً واحدا فقط امس، لذا قد لا يأثر عليه كثيراً.

نهض بعدها من مكانه مقررا ان يأخذ حماماً سريعاً ثم ينزل الى الاسفل ليطلب من والدته ا
اعداد بعضٍ من حساء الثمالة له حتى يخفف عنه الم رأسه.










....








في مكان اخر كان صاحب ذالك الجسد الممدد على السرير يحاول مقاومة الدوار الذي يشعر حتى يستطيع الاستقامة.

استقام اخيراً بجزئه العلوي ليتكئ بطهره على خلفية السرير محاولا استيعاب ما حوله، لاكن ماهي الا ثواني حتى داهمته رغبة قوية في الاستفراغ لينهض من مكانه يركض سريعاً نحو المرحاض مستفرغاً كل مافي معدته.

بعد دقائق قليلة كان قد انتهى وقد شعر قليلاّ بتحسن بعد ان افرغ مافي معدته، غسل وجهه بعدها ليأخذ له حماما سريعاً يخفف عنه ذالك الدوار وخلال استرخائه بدأ في تذكر احداث ليلة امس.

من الحفلة لحد تبادله القبل مع حبيبه الغرابي ثم صنعه لعلامة الملكية تلك على جسده.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن