Enjoy💜
.
.
.
.
.نظرت مينا إلى الرجل الذي تحبه لآخر مرة و قالت وراءه بعينين دامعتین،
" وداعا ... وداعا يا حبيبي "حل الشتاء القارس في سيول و في قلب زارينا ، لقد إنتهى ربيعها عندما عرفت حقيقة جونغكوك ، منذ ذلك اليوم وهي مثل الميتة ولا تشفى بأي شكل ...
ما حدث ليلة البارحة لا يخرج من عقلها ، لا تعرف كيف فقدت نفسها و دفعت مينا و الأسوأ هي ليست نادمة و لكنها تكره نفسها بسبب هذا .
معرفة أن مينا بخير أراحها قليلا و لكن مع ذلك لا يوجد شيء على ما يرام، هي لا تتخلص من الأغلال التي في قدميها.
إنها تعيش في كابوس بعيدا عن كل من تحب ، لم تخرج من غرفتها منذ البارحة ، تقف أمام النافذة الزجاجية و تشاهد تمايل الأغصان مع الرياح ثم بدأت المطر تهطل ، و كأن قطرات المطر تصبح ملحا على جرحها و قلبها و تصرخ بحقيقة هي لا تود سماعها أبدا،' أنتِ مازلت تحبينه ...' أغلقت أذنيها بيديها كي لا تسمع ، و كأن هذا الصوت يأتي من داخلها .
كم هو صعب أن تضع أحكاما على قلبك كي تسمع المنطق ... أدارت ظهرها متجهة نحو السرير ، حينها لاحظت ورقة مطوية على الأرض، أخذت الورقة و هي تبتسم دون أن تلاحظ ثم غضبت من إبتسامتها، من دون شك ستعاقب جونغكوك على هذا، فتحت الورقة بحماس
' هي جميلة يداكِ ... منذ أن تركتها و أنا أبرد ، لم تولد الشمس من أجلي ... بقيت في ظلامي ، منذ أن ذهبتِ... حتى النهار أصبح ليلا ، أعرف أنه ليس لي وجه ... أخجل من قول هذا'
كم أصبح كلماته خارجة من القلب ، زارينا لا تستطيع أن تفهم ، أليس هو الذي خان هذا الحب ؟ ألم يرمي هذا الحب في النار ؟، الوصال بعيد و الإجتماع ممنوع ... هل كانت خائفة ؟ نعم كثيرا .
هذه المرة لم تمزق الورقة ، فتحت الباب و من الغرفة ثم نزلت الدرج بسرعة، نظرت في الصالون و لم تجد جونغكوك ثم نظرت في كل الغرف و في المطبخ و لم تجده ، عادت إلى الصالون و نظرت من النافذة ، لا يوجد لا جونغكوك ولا ذلك الرجل المسمى جونغكي ...
لم تفكر كثيرا ، ربما لن تجد هذه الفرصة مجددا ، ذهبت إلى غرفتها بسرعة أخذت حقيبتها و معطفها ثم رمت الورقة التي في يدها في الحقيبة ، لا تعرف لماذا فعلت هذا .
عندما تخرج من هذا البيت لا تعرف أين ستذهب و لكن هناك فكرة شيطانية في داخلها تقنعها بالذهاب، خرجت بخطى سريعة من البيت نحو حريتها ، كانت تستمع لعقلها و قلبها يتحطم ...
لا تعرف إلى أين تؤدي هذه الشوارع و ماهي نهايتها ، ركضت و ركضت ... أثناء إبتعادها عن البيت كانت تتألم، إنها تتخلص من جونغكوك ، لماذا هذا الألم ؟
أنت تقرأ
يَمِينْ الإِنْتِقَامْ
Romance"لدي سلام لهذه الليلة، ليكن عهدا على أن هذه المدينة ستحفظ إسمي، كل ما إنتزعتهُ مني سأنتزعه بإيلام أرواحكم." • أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام. • Jeon jungkook • Jeon zarina