البارت الواحد و العشرون: توسل الحب

1.2K 98 15
                                    

Enjoy 💜
.
.
.
.
.
عاد كانغ إلى بوسان بألم قلبه الذي تحول إلى رماد ، كان الوقت فجرا و هو لا يصدق أنه عاد إلى مدينته بدون زلرينا، من هنا فصاعدا هي ليست موجودة ، أساسا لم تكن أبدا، لن يذكر إسميهما ولن يرى وجهيهما مجددا ، كانغ منع بوسان على زارينا .

أثناء عودته إلى القصر كان يأكل نفسه ، لقد واجه عمه و والده عند ذهابه إلى سيول و أقسم أنه سيعود مع زارينا مهما حصل، هذه هي الحقيقة ، زارينا تحب جونغكوك بلا كرامة ، و ستحبه دائما .

عندما دخل إلى القصر كانت الساعة تقترب من السابعة صباحا ، صعد الدرج بخطى هادئة ثم ذهب إلى غرفته ...

استيقظ الجميع و تجمعوا حول طاولة الفطور، بعد ذهاب زارينا ، أصبح وجه أمها لا يضحك أبدا و كان هذا يوتر الجميع، أما جيون دونغ-ووك منذ أن عرف الحقيقة أصبح لا يفتح فمه أبدا .

و أيضا ذهاب كانغ إلى سيول من أجل زارينا كان سببا في توتر الجميع ، السيدة يوري و السيدة سويون لا تنظران لوجه بعض ...

بينما كانت هافين تسكب الشاي صرخت أمها، " عزيزي كانغ ... ابني "، التفت الجميع نحوه ، كانت أمه تضحك فرحا ، رؤية كانغ بمفرده جعلتها تفرح كثيرا .

الآن الجميع ينتظر بقلق ليسمعوا ما حصل، وجه كانغ العابس جعل قلب السيدة سويون يضيق ، ترى هل رأی إبنتها ؟ تری کیف حالها ؟

كانت السيدة يوري تحاول أن تتصرف و كأنه لم يحدث شيء فقالت لهافين  ، " أحضري صحن لأخوك "، حسب تفكيرها تحاول أن تمنع التحدث عن زارينا ، بينما كانت هافين تضع الفطور ، كل الأعين كانت علی كانغ ، الكل ينتظر ما سيقوله و عندما واصل صمته ، تكلم عمه.

" كيف حال زارينا ؟ " هذا السؤال جعل عيني زوجته تدمع ، ضغط كانغ على لكمتيه ، كان يعرف أن الجميع سيسأله عنها و هذا لا يعجبه ، سيتكلم الآن مرة واحدة ثم سيغلق دفتر زارينا للأبد ...

نظر إلى كل الأعين الموجهة له ثم قال بسخرية،" هي بخير... هي بجانب ذلك القذر عدو عائلتها و ممتنة من حالها جدا "، ثم رفع إصبعه في وجه الجميع ، أصبح صوته قاسي و غاضب، " لا تقولوا لي زارينا مجددا ... هي قامت بإختياره، بعد الآن لن تخطو خطوة واحدة داخل هذا البيت "

أوقعت السيدة سويون الشوكة من يدها و سببت ضجة كبيرة ، أما تايهيون فقد نهض من كرسيه ثم ضرب يده بقوة على الطاولة قائلا،"ماذا يعني هذا ؟ ماذا يعني زارينا لن تدخل هذا البيت مجددا ؟ "، نهض كانغ من الطاولة بغضب، صرخ في وجهه" أختك تلك ... " ثم صمت كانغ ، لم يقل كلمة سيئة عنها ، هو ليس قبيحا بهذا الشكل .

يَمِينْ الإِنْتِقَامْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن