Enjoy 💜
.
.
.
.
." لم نستطع أن نكون مرهما لبعضنا "
هذه الجملة جعلت روح زارينا تنزف ، الرجل الذي تحبه قال هذه الكلمات التي دخلت كالرصاصة في قلبها .
لقد إنتهى ، إستيقظت الآن من الحلم الجميل الذي عاشت فيه لأشهر ، كل شيء جميل تدمر مع قساوة هذه الحقيقة .
هل كل شيء بهذه البساطة ؟ هل يترك جونغكوك مجددا صاحبة العينين الجميلتين الفتاة التي يعشقها ؟
زارينا ستذوب و تنتهي ، هي تعرف هذا ، لن تضحك مجددا بعد الآن ، وضعت يدها على بطنها و شردت .
لقد قال لها، " إعتني بإبنتنا جيدا " كلما فكرت بهذا يجن جنونها و يرتجف كل جسدها و لكن لا تنزل دمعة واحدة من عينها .
تهب العواصف في داخلها و لا تظهر ذلك ، لقد إعتادت على الألم، ضغطت على أسنانها و قالت، " سأعتني بها ... أنا لست مثلك حتى أتخلى عن إبنتي و أذهب "
" زارينا ؟ " عندما سمعت إسمها من كانغ سحبت يدها من على بطنها ثم نظرت إلى باب المستشفى ، كان يقف هناك .
نظر لها و كأنه يسألها لماذا تقف في الخارج و عبس وجهه و كأنه أحس بشيء غريب، إقترب منها ووقف أمامها واضعا يده على جیبه و قال، " هافين تبحث عنكِ ... ماذا تفعلين هنا ؟ "
هربت زارينا عينيها من كانغ ، ماذا ستقول ؟ كيف ستتكلم دون أن تظهر ألمها ؟ ... نظرت إلى السماء و قالت، " سيحل الصباح بعد قليل ، لقد إشتقت لمشاهدة شروق الشمس هنا "
" مازال هناك وقت لشروق الشمس " كانغ ليس غبيا كي لا يفهم أنه قد حدث شيء و لكنه لن يسألها ، لأنه متأكد ، إذا سألها ستكون أول كلمة تقولها هي جونغكوك .
ربما هو يظلم زارينا ، لمجرد أنه لا يتحمل سماع إسم جونغكوك هو لا يسأل عن حالها حتى لكن آزاد هكذا .، ليس الإسم الآخر للعشق هو الأنانية ؟
" لندخل إلى الداخل ، ستبردين " هزت زارينا رأسها بمعنى لا ، جونغكوك قد حرق روحها قبل بضعة دقائق، من الآن فصاعدا لا توجد أي رياح باردة كافية لكي تجعلها تشعر بالبرد .
إذا دخلت إلى داخل المستشفى ستحس و كأن جدرانه تتساقط فوقها و ستخنقها أروقته ... نبس كانغ، " لقد إتصل أبي بعمي و أخبره بوضع زوجته سيأتي في أول طائرة إلى بوسان هذا الصباح "
سيأتي بالتأكيد ، هو أيضا مثل زارينا سيترك جرح قلبه في سيول و يأتي، قدوم والدها إلى بوسان ضاعف قلقها أكثر.
أنت تقرأ
يَمِينْ الإِنْتِقَامْ
Romance"لدي سلام لهذه الليلة، ليكن عهدا على أن هذه المدينة ستحفظ إسمي، كل ما إنتزعتهُ مني سأنتزعه بإيلام أرواحكم." • أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام. • Jeon jungkook • Jeon zarina