Enjoy 💜
.
.
.
.
.لو كانت الكلمات المليئة بالكره التي تخرج من الفم قادرة على قتل الإنسان الذي أمامها لكان جونغكوك الآن في عداد الأموات .
لم يبق لديه ولا ذرة أمل ، ما هذا القدر الذي يمتلكه حتى حلّ الحزن على عمره و لم يتركه ؟ لو كان بيده الإختيار لكان فضل عدم القدوم إلى هذه الدنيا ، الحياة تعامله بقسوة شديدة ، كل ما يريده هو فرصة ثانية، كل إنسان يستحق فرصة ثانية و لكن هذه الفرصة لم تعطى لجونغكوك .
" أعرف أنني ارتكبت أخطاء كثيرة ... أنا أعطيكِ الحق في كل شيء تقولينه "، كان يتألم ، لم تبقى طاقة في جسده ، أخذ نفسا عميقا و إتكأ على الجدار و أكمل، " أنا رجل مقرف ... هل تعرفين ؟ أنا أكره الأسلحة ، لأن كل شيء بدأ بتلك الرصاصة التي خرجت من السلاح الموجه لأبي، أولا ذهب أبي ثم أمي، كنت طفلاً صغيرا ، بدل أن أكبر بالحب كبرت بالكره المسؤول عن كل هذا هو والدك ، جيون دونغ-ووك "، أغلقت زارينا عيناها بحسرة ، لم تستطع أن تقول له أن ذلك الرجل ليس أبي .
واصل جونغكوك تخبطه أمامها قائلا، " هل يعقل فعل هذا بسبب .. أملاك و أراضي ؟ هل هي تساوي أن يكبر طفل بلا أم و أب ؟ والدك لم يدخل السجن حتى ، أنقذ نفسه بشكل ما و دم والدي بقي على الأرض، أردت أن لا تبقى فعلته بدون عقاب ، أردت أن تكون وحدتي هي کابوسه "، كان إعتراف بهذا صعبا ، إحساس الندم يخنقه
لم تترك له زارينا حلاً آخر ، لأول مرة يكون بلا حيلة أمام إمرأة ، حتى أنه عاجز، " و لكن فهمت أنه حين يدخل الحب إلى القلب يصبح الإنسان ضعيفا ، ظننت أنني أستطيع تحمل غيابكِ ... "، هز رأسه و نزلت دمعة من عينيه و قال،
" لم أستطع ... "" أنت الذي تكره الأسلحة ، قد ضربتني من قلبي "، كانت تضرب الرجل الذي أمامها من قلبه أيضا و لكنها غير مدركة لهذا، " و أعتقد أنه حتى لو مر عمر كامل لن تبرد تلك الرصاصة التي في قلبي "، عم الصمت لمدة قصيرة و كأنه مر عصر طويل على قلبيهما.
نهض من الحائط الذي انهار عليه أخذته قدماه نحو الباب ثم نظر للمرة الأخيرة للمرأة التي يحبها و قال، " لو تعرفين كيف جرحتني ، أقسم لكِ أنكِ لن تفتحي فمك، أنتِ تريدين قتلي بكلماتك ، لقد نجحتٌ، الآن نحن متساويان ... أنا أيضاً أحترق بقدرك ... "
مرت عدة ساعات ، زارينا فعلت كل شيء كي تنام قليلا و تنسى الألم ، فتحت عينيها على صوت قادم من الخارج ،هناك شخص آخر في المنزل الآن
نهضت من السرير و اتجهت نحو الدرج ، ثم حاولت أن لا تظهر نفسها، جونغكوك كان في آخر الدرج يتحدث مع أحدهم ، كانت تسمع كل شيء بوضوح .
أنت تقرأ
يَمِينْ الإِنْتِقَامْ
Romance"لدي سلام لهذه الليلة، ليكن عهدا على أن هذه المدينة ستحفظ إسمي، كل ما إنتزعتهُ مني سأنتزعه بإيلام أرواحكم." • أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام. • Jeon jungkook • Jeon zarina