Enjoy 💜
.
.
.بدأت هذه الحكاية بالظبط في داخل فتاة صغيرة منكسرة القلب و رجل لم يعرف الأمل في حياته
لقد أحبت ذلك الرجل كثيرا ، رغم أنه السبب الوحيد لدموعها ، رغم طعنه لها في قلبها ذات صباح ، رغم أنها تعرف أنه وضعها في القبر بيديه
أحبته كثيرا ، هذا ما كان يقوله الصوت الذي بداخلها، لقد ذهب قلبك له .
لقد نزلت نجمة من السماء قبل قليل ، لأول مرة تمنت زارينا أمنية بإسم إبنتها، في من الأيام ، ليجدك رجل يعشق مثل والدك تماما ...
رغم أنها لم تبدأ بالمشي بعد ، إلا أنها طفلة كثيرة الحركة ، تمشي خطوة و تقع .
حملت زارينا إبنتها في حضنها و وضعتها في سريرها الخشبي الأبيض ، كان حولها الكثير من الألعاب .
بعد أن قبلتها كثيرا سحبت الكرسي و جلست تشاهد تايانغ التي على وشك أن تنام .
وضعت زارينا يدها على شعر إبنتها و داعبته ، كانت الطفلة تنظر لها بعينيها الجميلتين ، تلك العينان تذكر زارينا بالعديد من الأشياء و ترسم أمامها إنسانا واحدا
جونغكوك ... عيون الطفلة كانت ميراث لها من والدها، هي محظوظة جدا لأنها كلما نظرت إلى إبنتها تستطيع رؤية الرجل الذي تحبه .
" لقد كبرت لدرجة أن تستمعي إلى القصص يا صغيرتي " بقيت يدها تداعب شعر إبنتها
و وضعت يدها الأخرى على حافة السرير.بقيت يدها تداعب شعر إبنتها و وضعت يدها الأخرى على حافة السرير ، أحست بأن النوم يراودها ، لا تنام هي قبل أن تنيم الطفلة .
إبتسمت قائلة، " سأروي لكِ قصة حقيقية ... حكاية تحول رجل مثل زهرة بانسي إلى مفتون " هذه الحكاية خاصة بهما ، زارينا مازالت تحمل في داخلها ذكريات السنتين الماضيتين التي غيرت حياتها تماما .
عندما فتحت شفتيها لتبدأ بالكلام أحست بيد تلمس شعرها الذي على كتفيها ثم أحست بشفتين تقبلها من وجنتها فسكتت .
" لا يمكنكِ أن تروي حكاية لم تنتهي بعد " نهضت زارينا من كرسيها ثم عانقت الرجل الذي يقف وراءها ، صدر هذا الرجل الذي يفوح بالسلام كان مثل الكنز الذي تتحصل عليه في نهاية كل يوم .
كلما حضنها جونغكوك بذراعيه تحمد الاله
على نعمة عودته لها و وجوده في حياتها ." لقد تأخرت جونغكوك " قالت هذا و كأنها تعاتبه ، عودته المتأخرة للمنزل في الفترة الأخيرة يجعلها تجن .
أنت تقرأ
يَمِينْ الإِنْتِقَامْ
Romance"لدي سلام لهذه الليلة، ليكن عهدا على أن هذه المدينة ستحفظ إسمي، كل ما إنتزعتهُ مني سأنتزعه بإيلام أرواحكم." • أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام. • Jeon jungkook • Jeon zarina