Enjoy 💜
مهما قاومت زارينا فلم تستطع أن يسمع قلبها كلامها و مهما أقسمت على أنها لن تسامح فقد سامحت جونغكوك، كيف لها أن لا تسامحه ؟ إنها تحبه بشكل ، هدمت كل الجدران التي وضعتها أمامه .
هل يمكن أن تتخلى عنه بعد الآن ؟ لا يمكن أن تدير له ظهرها بعد الآن لم يمض الكثير حتى خرجت زارينا من الغرفة ، قالت لجونغكوك أثناء خروجها أنها ستنادي الطبيب و تعود فورا .
خرجت و أغلقت الباب وراءها بهدوء ثم انطلقت مسرعة للبحث عن أحدهم ثم بدأت تصرخ، " ألا يوجد أحد ؟ "، سمع أحد الأطباء صراخها و ركض نحوها قائلا، " ماذا هناك ؟ "
" لقد استيقظ جونغكوك ... فتح عينيه و تحدث معي أيها الطبيب "، كانت لا تستطيع التنفس و لكن ليس من الركض بل من حماسها ، مازالت لا تصدق ما حدث ، حديثها مع جونغكوك لبضعة دقائق كان يبدو كالمعجزة .
لم يضيع الطبيب وقتا و ذهب مسرعا نحو غرفة جونغكوك ، بينما كانت زه تذهب خلف الطبيب سمعت صوت جيمين، " زارينا ماذا حدث ؟ هل حدث شيء لجونغكوك ؟ " كانت رونا أيضا تقف بجانب جيمين ، كانا ينظران لوجه زارينا بخوف ظنا أنه حدث شيء سيء و لكن زارينا ابتسمت فورا و قالت بصوت عال، " لقد حدث شيء ... جونغكوك فتح عينيه "
مرت ساعة و كانت طويلة جدا على زارينا ، قال الأطباء أن جونغكوك بخير و أساسا لا يوجد أي سبب كي لا يفتح عينيه ، كل شيء على ما يرام ، حتى أنه سيخرج من المستشفى بعد بضعة أيام و لا يوجد ما يدعو للقلق حول صحته ...
قبل أن يفتح جونغكوك عينيه اعترفت له زارينا أنها حامل و لكن لا تعرف إن كان قد سمع هذا أو سيتذكر ما قالته أم لا، عبس وجهها و لم تعرف كيف ستقول له هذا مرة أخرى .
" متی سیخرجون ؟ " قالت زارينا و هي تشير لغرفة جونغكوك ، لأن الشرطة معه منذ عدة دقائق ، حتى لو كان الفاعل مجهول ، فهذه جريمة متعمدة و يجب أن يأخذوا إفادة جونغكوك ، جيمين أيضا في الداخل معه ...
" هنيئا لنا ... لله لقد فتح ابني عينيه " نبست السيدة هايون بينما تتحدث مع أحدهم على الهاتف و قد عادت الحياة إلى وجه المرأة المسكينة بعد أيام ، كانت السعادة واضحة من عينيها .
وضعت رونا رأسها على كتف أمها وهي تبتسم ، كلتاهما دمعت عيونهم من الفرح ، إنهما حقا تحبان جونغكوك كثيرا، ابتسمت زارينا لهما ، و هل جونغكوك رجل لا يحب ؟ بقيت السيدة هايون تنظر من بعيد بقلق ، حتى لو لم تسامحها زارينا فهذه المرأة هي خالة جونغكوك و هو يعطيها قيمة كبيرة و يراها كأمه و ليس خالته .
لا يمكن أن تقلل زارينا من إحترام هذه المرأة بعد الآن و لكن هناك ما ينخر عقلها، الأسرار التي عرفتها المتعلقة بماضي والدها ، ترى ماذا تعرف السيدة هايون عن هذا ؟ إن كانت تعرف فكيف سمحت بكل ما حدث ؟ كيف سمحت بأن يصبح جونغكوك عدوا لوالده الحقيقي ؟
أنت تقرأ
يَمِينْ الإِنْتِقَامْ
Romance"لدي سلام لهذه الليلة، ليكن عهدا على أن هذه المدينة ستحفظ إسمي، كل ما إنتزعتهُ مني سأنتزعه بإيلام أرواحكم." • أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام. • Jeon jungkook • Jeon zarina