الفصل الثالث عشر: حلم جديد وإدراك مخيف

6.9K 345 988
                                    

ملاحظة: جميع المعلومات الواردة مستقاة من مقالات علمية عربية وأجنبية.

**

وقف جيمين بجوار جونغكوك في مقر الحكم بينما يراجعان المشهد سوياً قبل أن يبدأ التصوير.. حين استيقظا في هذا الصباح المشرق تبادلا بضع قبلات نعسة رقيقة وهمسات حبهما العاشقة قبل أن يعود الألفا إلى غرفته كي يستعد كلاهما لبدء نهارهما الطويل.

مشاهدهما اليوم كانت تتضمن وصولهما أخيراً من بعد رحلتهما الشاقة إلى الجبل حيث سيتجهان على الفور إلى منزل الألفا كي يبدأ الأوميغا الساحر بمعالجة الملك وإقامة تحالف والمساعدة في درء عدوان ديسونغ ونارا في هذه العودة التي سيكون لها تبعاتها الصادمة لاحقاً.

كلاهما كانا منغمسان في استحضار أرواح شخصيتيهما وترديد نصوصهما بينما ينتظران بصبر الانتهاء من تجهيز زوايا الكاميرات وتعديل الإضاءات ووضع اللمسات الأخيرة على الديكور الداخلي للحجرة الملكية، بالوقت الذي كان به فريق التصميم والزينة ينتهون من رتوشهم على مظهر الممثلين جميعهم.

"اللعنة..". همس جيمين تحت أنفاسه ليدير جونغكوك رأسه نحوه على الفور ويقطب حاجبيه قبل أن تتأهب حواسه حين رأى حبيبه يضع يده على معدته وقد بدا الانزعاج مرتسماً على تعابيره.

"ما الأمر جيميناه؟". سأله هامساً وهو يقاوم الحاجة الصارخة ببواطنه لوضع يد مطمئنة على ظهره أو حتى أخذه واللعنة في حضنه كي يريحه ويهدئه أمام أعين الجميع.

"لا أعرف.. فقط أشعر بالغثيان الشديد". رد جيمين وهو يغمض عينيه ويزفر نفساً مستاء. "أنا بالكاد شربت كوب عصير وأكلت قطعة من التوست المحمص لكن معدتي مضطربة جداً، وأشعر بالرغبة في التقيؤ فقط".

"هل ترغب بأن أحضر لك دواء مهدئاً؟ هل تريدني أن أخبر السيد كيم بأنني أحتاج لاستراحة صغيرة كي تذهب إلى مقطورتك وترتاح قليلاً؟
الشاي الأخضر مفيد جداً لتهدئة المعدة لذا هل ترغب بأن أجلب لك كوباً منه؟". تدفقت الأسئلة القلقة من فم الألفا لترتسم طيف ابتسامة على شفتي جيمين من اهتمام حبيبه قبل أن يسارع لمسحها.

كان لا يزال واعياً جداً لكل أولئك الناس المحيطين بهما، وعلى الرغم من أن تبادل بضع كلمات أو حتى الضحك والمزاح بين شريكين الفيلم لن يكون بالأمر المستغرب أو المستهجن أو ذو أهمية كبيرة، لكن بالطبع وكما هو معتاد فكل المقاييس والمعايير تختلف وتتبدل إن تعلق الأمر بالأوميغا.

"لا.. إن احتجت لأي شي فسوف أطلب من هيونغ إحضاره لي لاحقاً". رد جيمين بنبرة مطمئنة له بينما يتابع. "سأحاول جهدي تجاهل الأمر، لذا دعنا نركز الآن فقط على المشهد". أخبره كي يصمت متأهباً حين اقترب المخرج منهما ليقدم كلاهما انحناءة صغيرة له.

لازوردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن