"لقد رصدنا الإشارة يا ملكي". قال أحد المحاربين فور أن دخل إلى غرفة الحكم حيث يقف ديسونغ أمام الطاولة المستديرة مع هوان بينما يراجعان الخطة الاستراتيجية لحربهم على مملكة جيون.
"متى؟". سأله المستشار وقد قطب حاجبيه باهتمام.
"قبل قليل.. لقد أرسل لنا جواسيسنا بأن اسطول سفنهم قد تدمر بالكامل!".
"حسناً، اذهب وانتظر الأوامر!". أمره المستشار ليقدم المحارب انحناءة رسمية للملك وله قبل أن يغادر ويتركهما وحدهما.
"الأمر يسير كما خططت يا ملكي". قال هوان ليهمهم ديسونغ وعينيه الثاقبتين تنظران لخريطة أراضي مملكة جيون الممتدة أمامه. "هم لن يعودوا قادرين على صدنا في حرب بحرية وسوف يكون محور اهتمامهم على مواجهتنا البرية فقط".
"ممم.. تلك المملكة اللعينة قد تكون قوية، لكن اعتمادهم الأكبر يقع على تحصيناتهم الجغرافية لطبيعة أراضيهم.. هم لم يخوضوا حروباً كالتي عاصرت جحيمها طوال حياتي وليسوا محنكين بوضع التخطيطات الاستراتيجية مثلي.
التاريخ دائماً ما يعطينا دروساً قيمة كي نتعلم منها وأنا لن أقوم بتكرار غلطة جدي الأكبر الذي اندفع بيأسه وغضبه لمحاولة غزوهم والانتقام منهم ليقوموا حينها بتدميره من قبل حتى أن يخطو بقدميه فوق تلك الأرض الملعونة.
لكن انتقامي أنا فقد أخذ مني سنوات بالتفكير والتخطيط من كل النواحي والتحركات المحتملة وها هم يسيرون تماماً نحو فخي.
عليّ أن اعترف بأن وجود نارا أيضاً قد ساعدنا فهي أحسنت صنعاً بتركيز أنظارهم نحو الجبل بكل عمليات القتل والخراب وبهذا سهلت علينا المضي قدماً وإزالة اسطولهم البحري.أما الآن وقد وقع الأمر فلن يكون أمامهم مهرب من أن يقوموا بمحاولة يائسة غبية للحفاظ على حدودهم ومنع تقدمنا حين يرسلون قواتهم لنا وفقط حين يظنون بأنهم قد تذوقوا طعم النصر سوف نقدم لهم هديتنا التي سوف تبيدهم لتصبح أراضيهم ممهدة أمامنا كي نتقدم بها دون أي مقاومة لأننا لن نترك في أعقابنا سوى أشلاء العشائر الممزقة.
وفوق كل ذلك، حين يصل خبر تحصن الملك المريض في الجبل وتخليه عن باقي قبائل مملكته فسوف يتولون بأنفسهم مهمة التمرد عليه وحينها سيحدث الانقسام والقطيعة والحرب الأهلية ليقضوا هم على بعضهم البعض ونتولى نحن بعد ذلك أمر التعامل مع من تبقى منهم". قال ديسونغ بنبرة راضية ليصمت بعدها بينما يفكر في نفسه.
استدراج نارا أيضاً لذلك الفتى المثير ذو الدماء الملعونة كانت عاملاً مهماً لمساعدتنا حيث لا أستطيع حتى تخيل مدى صدمة تلك العشائر حين تنتشر أكثر تلك الأقاويل والهمسات بأن ملكهم المبجل لم يكن مسحوراً وحسب، بل والأكثر من ذلك حين يتأكدوا بأنفسهم بعد أن يتم علاجه ويروه حياً أمامهم ليوقنوا بأنه قد استعان بساحر لعين لشفائه وتنكشف حقيقة جيمين لهم!
أنت تقرأ
لازورد
Fanfictionما بين التاريخ المبهم والحاضر المربك.. ما بين ألم الواقع وأمل الخيال.. ما بين متاهات العقل الرافض العنيد ورغبات القلب اليائس الوحيد.. ما بين صمت الوعي وصراخ اللاوعي يخوض الأوميغا فوضوية اضطرابه وعبثية تلاشي ذاته في جحيم صراعه الخاص للبحث عن الأنا ال...