تجاوزت هانيا مرحلة الخطر وتم نقلها إلى غرفة عادية وصار مسموحًا لأفراد عائلتها الجلوس برفقتها والتحدث معها.
ملست فريال برفق على ساعد ابنتها قائلة بحنو:
-"ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي، إن شاء الله هتفكي الجبس قريب وتقومي بالسلامة".
حركت هانيا رأسها دون أن تتفوه بكلمة واحدة مثلما فعلت طوال الأيام الماضية، فقد كانت تسمع ولا تتحدث.
دلف وسام إلى الغرفة وطبع قبلة على جبين هانيا قائلا:
-"عاملة إيه دلوقتي يا حبيبتي؟"
نظرت له فريال وأجابت بالنيابة عن ابنتها:
-"الدكتورة كانت لسة هنا من شوية وقالت أن هانيا اتحسنت خالص وأنها هتخرج من المستشفى على أخر الأسبوع".
أومأ وسام وهو يشعر بالأسف على شقيقته وما حدث لها في الفترة الأخيرة بسبب القرار الخطأ الذي اتخذته في لحظة عناد قبل بضع سنوات فقد انفصلت عن محمد ظنا منها أنه سوف يبكي على الأطلال ولكنه في الحقيقة يجهز لحفل عقد قرانه الذي سيجريه في نهاية الأسبوع.
▪▪▪▪▪▪▪▪▪
أطلقت جميلة مجموعة من الأغاريد بعدما سمعت من محمد أنه سوف يعقد قرانه في نهاية الأسبوع على الفتاة التي أحبها بشدة.
-"ألف مبروك يا حبيبي، ربنا يجعلها جوازة السعد والهنا وإن شاء الله ربنا يجعل عروستك عوض ليك عن كل اللي شوفته".
قالتها جميلة بفرحة فاحتضنها محمد وقال:
-"تسلملي دعواتك دي يا جميلة يا عسل أنتِ، هو ده اللي توقعته منك والله".
ربتت جميلة على كتفه قائلة بجدية:
-"وهو أنا عندي في حياتي أغلى منك أنت وسمية وآدم".
قبل محمد كفيها وهتف بحب:
-"أنا عارف كويس مقدار معزتي عندك وربنا وحده عالم أنا بحبك قد إيه".
تدخلت سمية في الحديث وعانقت شقيقها وباركت له ثم ناولته الهاتف وطلبت منه أن يتصل بآدم ويزف إليه بشرى هذا الخبر السعيد:
-"يلا كلم آدم واطلب منه أنه يخلي نادين تنزل معايا بكرة عشان نروح نشتري فساتين جديدة لزوم الحفلة".
ابتسم محمد وقال:
-"حاضر يا ستي، طلباتك أوامر يا قلب أخوكِ".
هتف آدم بسعادة بعدما اتصل به محمد وأخبره أنه قد تعرف على فتاة وسوف يقوم بخطبتها بعد بضعة أيام:
-"ألف مبروك يا محمد، ربنا يتتملك على خير، يا ترى بقى مين سعيدة الحظ اللي خليتك تفكر في الجواز بعد ما كنت مصمم تكمل حياتك على العزوبية؟"
تحدث محمد وهو يبتسم ابتسامة عريضة:
-"إن شاء هبقى أعرفك على خطيبتي في حفلة الخطوبة واللي بالمناسبة هنكتب فيها الكتاب وأنت طبعا هتكون شاهد على الجوازة".
أنت تقرأ
أوهام الحب الوردية
Romance-"نادين أنا مش بحبك، صدقيني أنا حاولت بس مقدرتش ومش هينفع أننا نتجوز، إحنا لازم نسيب بعض وننهي الخطوبة اللي بيننا". صعقت نادين عندما سمعت كلام رامز بينما ضربت منى صدرها صائحة باستنكار وقد سقط كأس العصير الذي أحضرته له من بين يديها: -"إيه الكلام الفا...