#غربال_حوربة
#سناء_الصنهاجي
الجزء الاول
-ماما انمشيو عند الميمة؟؟
-غادي نمشيو عند الميمة توحشتيها ؟
-بزااااف الميمة كنبغيها بزااف و كنبغي البلاد و كنبغي المعيزات و البقيرات و الفروج..
-و ياختي اخلي ليا البقيرات و المعيزات
بدات كتعيط
- آدم آدم يلاه اولدي... جا آدم كيجري شد لختو فيديها و سبق ماماهم للطموببل
جرات الباليزة و سدات الباب.. حطات الباليزة فالكوفر و طلعات حدى راجلها..
سي محمد : اتدي غير باليزة وحدة؟؟
- اه غير وحدة باركة الحال سخون و مع البلاد ايكون الموت ديال الصهد داكشي باش ديت غير حوايج خفاف ليا و لدراري..
سي محمد : و الله الى كنت بغيت نكلس معاكم مكاينش بحال العروبية لاهم هي و لا المدينة..
- كول و كان كيعجبك الماكلة 😂..
سي محمد : و نكرو كتحل ليا الشهية تم و حتى الدراري كيلقاو راحتهم.. بديعة شنو بان ليك حنا كاع نرحلو و نسكنو تم..
بديعة : كتكولها 100مرة زيد و كان راه مي كتسنا... دارت الصمطة و طلات على وليداتها آدم و ريم واش بخير.. ديمارا سي محمد و شدو طريق لتارودانت... مدينة بديعة و فين تزادت واخا هوما ساكنين فالخرجة شوية حدا واحد الزاوية ضاير بيهم الطبيعة و حداهم واحد الرياض معروف تما..وصلو بالنهار طنطينة و شمس و دنيا خاوية حاونت واحد لقاوه مسدود جاب الله تقدات بديعة فالطريق باش مدخلش بيديها خاويين على مها و مرات خوها و وليداتو...
وقفات بيهم الطموبيل قدام الباب.. يلاه ايخرجو تحل الباب خرج خوها.. عنق سي محمد هو اللول عاد عنق ختو..
سي محمد : اهلا اهلا بسي رشيد لباس عليك اخويا توحشناك..
رشيد : حتى حنا توحشناكم اخويا... بديعة كي دايرة اختي.. شاف جيهة ولاد ختو.. اهلا اهلا بحباب عمو (عنقهم)..
بديعة :خويا توحشناك زعمة الما جينا حنا ماتجيش نتا و تجيب دراري و نعيمة؟؟
رشيد : راكي عارفة اختي الى مقابلت المسايل دياولي و الخدمة مكاين لي يقابلها ليك..
خرجات نعيمة دايرة طابلية و كرشها بدات كتبان و تكبر..
نعيمة :مرحبا بختي بديعة مالكم كالسين على برا اويلي دخلو... عنقات بديعة و سلمات علة سي محمد و باست دراري..
دخلو كاملين للداخل الدار كانت بلدية تقليدية كبيرة و باردة على برا.. خرجات واحد المراة قصيرة شوية و ملامح ديال الزين مزال باينة فوجهها تكون فديك 60 من عمرها.. غير شافوها ولاد بديعة مشاو كيجريو عندها عنقوها... عنقاتهم بالجهد وقفات تنحات عليها بنتها عنقاتها... و سي محمد باس ليها يديها..
بديعة : ماما توحشتك بزااف والله إلى توحشتك..
- حتى انا ابنتي توحشتكم كاملين.. كي درتو مع الطريق و مع شموشات..
سي محمد : و شميشة اخالتي حورية
حورية : و هادي وقتها اولدي الحمد لله على عطية الله...
سي محمد : الحمد الله.. علاش مجلستوش فالرياض ايكون بارد ليكم على هنا..
رشيد :عارف الوليدة مكترتاح غير هنا
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...