♦️الجزء 43♦️

219 12 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 43
دخلات حورية لدار فرحانة حطات النقاب و الحايك و كلسات لارض... خرج مومن من بيتو كيقاد فرزتو...
مومن : اوا امضرا سبع و لا ضبع؟
حورية ( تنهدات تنهيدة طوييلة ورجعات راسها لور مبسمة) :
سبع ا با سبع...
مومن : اوا اش وقع... عاودات ليه حورية كاع لي وقع من الالف للياء...
مومن ( ضحاااك) :
معندي منسالك ابنتي تربيت يدي احديدانة..
حورية : و اشنو ا با كنلعبو حنى هنا و لا...
مومن : اوا اش ناوية ديري دابا ؟
حورية : سمعني ا با نهار تلات الجاي من ورا المغرب الحمام انكريوه و نخليوه محلول حتى يظلام الحال باش لالاهم نوارة متعيق شاي بينا... ناخود ليها زغيبة من شعر راسها باش تيق بكلامنا و هي ببديها اتدينا لبلاصة لي مدفون سحور السلطان و هي براسها اتفك زغبة باش معكود السحور و هي لي اتحلو براسها بلاما نوسخو فيه حنا يدينا ايوا هنا السحور ايتحل و يتبطل و نوارة اطيح فالحفرة لي حفراتها لغيرها و دوز لي بقا فيامها محبوسة...
مومن : و ديك الساع ابنتي حنى انتفكو من هاد الغربال و نرجعو بحالنا و نتهناو... مجا فين يكمل كلامو حتى سما تغممات و تبدلات و صوت رعد دوات... سمع صوت ضحكة قوية تردخات... مومن و حورية معرفو باش تبلاو هادي تالت مرة يوقع هادشي و عند بالهم غير الجو لي تبدل... رجعليهم الصوت و هاد المرة كان واضح و باين :
عند بالكم ساهل تهناو مني واخا ترميوني فالف واد و لا ترموني بين لجبال مفعولي عمرو لا تبطل و ديما انبقا بينكم و معاكم... نهار تجرح اليد لولا ليا و يسيل دمها عليا ديك الساع مغانبقى نافع فوالو و حاجتي ماشي مقضية... غبر الصوت و رجع الجو كيف كان حورية و مومن بقاو مصدومين و مخلوعين و مفاهمينش صوت هاد المرة شكون هي و منين جات تكون هي مولات الغربال و لا كفاش...
مومن ( شاف فحورية و عينيه كيضورو) :.
سمعتي لي سمعت...
حورية : سمااعت ا با سمعت واخا نرميو الغربال فالواد مغنتهناو منو...
مومن : كاليك خاص تجرح اليد اللولة لي هزاتو و يسيل دمها عليه باش يتبطل مفعولو كيغادي نديرو ليها واش نجبدو المرا من القبر و هي رشاو عظامها اش هاد المصيبة لي صابتنا يا ربي الحنين...
حورية : با سمعني مزيان حتى حاجة ماعندها حل و لي بيد الله مقدر و لي مكتاب علينا انشوفوه نفكو حريرة مولاي هلال ( تنهدات) و ديك الساعة نشوفو حكاية الغربال...
مومن : خاصنا نسولو امام دالجامع هو لي ايفتي علينا الري والشوار نحكيو ليه لحكاية من لول لاخر و هو يكولينا شنو كاين....
حورية : ان شاء الله ا با من تما لتما يحن الله لهلا يحاشمنا...
مومن : امين ابنتي اميييييين....
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن