♦️الجزء 22♦️

222 12 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 22
سلات حورية التقدية ديالها و ضارت و شبعات دوران و و تمات راجعة لدار مدات خبار مجابت خبار... واخا هكاك السوق كان خاوي و مكانت لا جماعة لا لمة... مع دخلات بان ليها الحس مقطوع عرفات باها بلي مزالو عند السلطان.. زولات الحايك حطاتو... خلطات واحد تلبيخة ديال الحنة بالعشوب طلاتها لراسها و جلسات فالشميسة لي مضوية قاع الدار... ناضت سخنات الما حتى سخن و دخلات ضرباتها بفركة دايزها الكلام... لبسات حوايجها و ظفرات شعرها و عقدات بيه راسها... و تكات باش ترتاح... معرفاتش شحال دالوقت داز و هي داتها الغمضة حتى تسمع حس الباب و صوت باها كيعيط... جمعات الوقفة و خرجات عندو مبسمة...
مومن ( فرحان و الضحكة خارجة ليه من العينين) :
فين ابنتي الحنينة لي مضوياها عليا..
حورية ( كضحك) :
باين ليا فرحان و ناشط مع راسك ا با هيا شي مزية..
مومن  : باك ولى من الناس لي عندهم الهمة و الشان ولات طبلتي مع مولاي السلطان ايييه ابنتي ناس الجود و الكرم اما خوه اش غادي نكول ليك ابنتي الحكمة و الفهامة و التباتة و رزانة و العقل لمن عطاه الله يحنتك ابنتي...
حورية : كثر من بنتك ا با...
مومن ( كلس) :
و هداي عليا ابنتي حتى لهادي منعرفشاي امضرا جبتي شي خبار و لا والو...
حورية : السوق كان خاوي مكان لا جماعة لا لمة  و سمعت من التجار بلي حتى نهار السبت عاد كيعمر السوق انتسنى حتى لداك النهار و نهبط و نشوف...
مومن : سولات عليك مرات السلطان كانت باغية تعرف عليك و تشوفك...
حورية : مكاين باس ا با مرة خرى منين تجيبها لوجيبة... اوا نوجد ليك العشا دابا و لا حتى لبلاتي؟
مومن ( حط يدو على كرشو) :
لا لا ابنتي عمرت كرشي لي يكفيني اسبوع و زيادة..
حورية : مزيان ا با خلينا نيت نديرو  شم و لم على زاد اليوم عندنا و غدا الله لي  عالم بحالنا...
مومن : انا اندخل نريح واحد الشوية...
حورية : سير ا با مد ليا رجليك تحت اللحاف و غطي راسك مزيان و رتاح... دخل مومن لببتو يرتاح ليه... اما حورية رجعات لبيتها و جلسات حدى السرجم كتشوف فالنجوم لي بداو يبانو مع غروب الشمس.. غربات الشمس و طلع بلاصتها القمر نور المكان و راح الليل و حل مكانو نهار و الشمس زهرات...
و قدام باب السلطان علا الصوت و بسميت السلطان تعياط و نواح...
اسي مولاي ا عتقوني عتقوني واكواك اعباد الله عتقوني مشا ليا وجهي الشلاهبية دارتها بيا عتقوني...
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن