#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 6
حورية مافهمات من خبير باها والو واش الشمس ضرباتو و لا السخانة سكناتو..
حورية : با ا با الله يهديك لي شافك يكول لالة عيشة سكناتك رجوع الله فين مشيتي حليت عيني لقيتك طرتي..
مومن ( كيعاود و هو مزال مبهوض) :
-ما عرفتش اكذب عليك الكداب ابنتي.. كنت هنا حتى لقيت راسي فواحد السوق كبيير كترت التجار و البراح كيبرح.. بلي السلطان اسماعيل مراتو ولدات بنية... و بلي ايعرض على كاع التجار و الناس.. تما ابنتي سمعت واحد السيد كيكول لواحد السيد معاه.. واش جبتي السم لي وصيتك عليه كاليه التاني جبتو و مضمون كاليه الاول بلي المرة اللولة لسي اسماعيل اتولي تعطيه كل قطرة فصباح... و اتعطيه ليه على انو دوا كيخلي الراجل واقف واخا يزيد يكبر فالعمر و هكا ايولي اذوب كل نهار حتى يدي مول الامانة امانتو.. و هكا مولاي اسماعيل يموت و تبقى المرة اللولة مع بنتها طريبية او ولدها لي ايكون خليف السلطان.. هكا ابنتي سمعت حتى شفتيني قدامك..
حورية ( استغربات و مفهمات والو) :
با راه يسمعوك الناس يقولو اوليتي تشالي بالحجر و حفى ليك العقل و انت كنتي سيد العقال..
مومن ابنتي بحال الى شفتي هادشي بعويناتك و الله مزدت عليك كلمة...
حورية : و خرجان العقل هادا متكونش الشمس ضرباتك؟
مومن (خرج فيها عينيه) :
و هيا رضيتيني هبيل و غشيم
حورية : حاشا ا با و لكن هاد الكلام راه ميتقبلوش العقل..
مومن ( شاف الغربال لي فيديها) :
كتليك لوحي داك الغربال مسمعتيش ليا اريه لهنا..
حورية ( كتغبن) :
علاش ابا علاش؟
مومن ( خطفو ليها من يديها) :
كلت ليك اري لهنا... لاحو بعيد و جرها من يديها و كملو الطريق..
مومن : استغفر الله العظيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و هادي هيا ديال مشات عيشة تجيب القزبر، جات حبلا من سبع شهور، لوكان مخافت من الطلاق، كون بقات حتى يخلاق... مكرهتش كون بقيت حتى نسمع كاع الكلام و لكن الزمان و الوقت خطفوني... ضار عند حورية لقاها حادرة الراس و ساكتة... هز راسو لقدامو بانو ليه شي ديور...
مومن : واقيلة راه وصلنا.. هزات راسها و فرحات حيت و اخيرا غادي ترتاح عيات من الطريق و الشموشات... بداو الناس يبانو ليهم... محسو بريوسهم حتى كانو وسط القبيلة... غاديين كيتمشاو و يكتاشفو المكان علا و عسى يلقاو فين يباتو و لا يامن ليهم شي واحد المكان..
حورية : با كون اهبطنا لسوق بلغتي تقطعات الله يخلف عليك و يجود عليك من عندو.. شاف فيها طلعها و هبطها و سلم امرو لله...
مومن : زيدي كدامي.. تبعاتو من اللور فرحانة... حتى وقف باها و وقفات وراه هزت راسها فين كيشوف كيبان ليها السوق... سوق و اشمن سوق اشمنك يا عطارة و يا تجارة التواب غير مكفحين العسولات و شهد و خيورات الله مبغاهم حد... كل تاجر واقفين عليه كترة النسا يعزلو و يختارو و مومن حلف لا يتحرك... حارت فأمرو و مفهمات فيه والو... ضارت عندو كتشوف فيه...
حورية : با مالك وقفتي؟
مومن ( مخرج عينيه بحال العقل تخطف ليه و بلا عقل نطق) :
هدا هو السوق لي كنت فيه هنا فين كنت جنب داك التاجر من النحاس... شافت فيه كيشوف كيبان ليها واحد الراجل كبير هاز واحد العود طوييل و كالس حدى المحال ديالو هو واحد السيد قدو فالعمر...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romansa💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...