♦️الجزء 27♦️

226 15 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 27
فعز نعاسو كيحس بيد كتحرك فيه و صوت بعيد كيعيط ليه... كمز من نعاسو مخلوع كيشوف فجنابو  و يتعود من الشيطان الرجيم...
حورية : ا با بسم الله عليك فايق مخلوع تكول ا عفريت بان ليك..
مومن ( خنزر فيها) :
ياك لاباس مالك مفيقاني فعز الليل ؟
حورية : با واش موالفة لك تنعس فهاد الوقيتة داخلت عليك بوجه الله مبقيتي عاجبني...
مومن ( تقاد فبلاصتو) :
اش كاين تم اوكان فين كنتي خارجة دايعة بحال سحيحت الليل...
تقادات حورية فالكلسة و تبسمات :
سمعني مزيان جايبة ليك خبار تسوا قنطار ايه و تسمعها تدعي معايا حتى يصبح الحال و هاد المرة ماشي غير  ايكون وزنا صوف هاد المرة سومنا ايتوزن بالحرير و اللوبان و الذهب ا با اييه ايولي كلشي يصبح و يمسي بسي مومن و حورية مولات الغربال..
مومن : اوا اشمن خبار جايبة معاك هاد المرة سمعينا و دوقينا و فيقينا من هاد النعاس...
حورية ( ربعات رجليها و تقابلات مع مومن و عينيها باين فيهم تشيطين و ضحكة) :
دخلت لقصر.. قاطعها مومن مخرج فعينيه و كيضرب ففخاضو :
اش داك اهاد البنت لشي قصر و لا لماليه واش مكتحشميش مكترمشيش وجهك هداك و لا مسلفاه واش باغية تخرجي علينا و تخلينا جارين جلايلنا فالدواور...
حورية ( غوبشات) :
و خليني انكمل كلامي ا با بشوية عليا بحال الى قتلت قتيلة و زايدون مشافني حد و خليني نكمل و لا نوض نمشي بحالي حسن ليا و هادي هي دير الخير مايطرا ليك باس..
مومن ( شد راسو) :
كملي الالة كملي نشوفوك فين اتلوحينا..
حورية : سمعت مولاي هلال خو مولاي إسماعيل كيتكلم مع مولاي عدنان.. تنهدات و سرحات رجليها و تبسمات و تفكرات كلستو.. و كلامو الحلو زين تبسيمتو و النخوة ديالو زينو لي كيسلب العقول و حروفو الكحلين لي كينافسو الليل و ظلامو...
مومن ( كيتسناها تكمل) :
كملي...
حورية ( عاد وعات على راسها) :
لي سمعت بلي مولاي هلال المرا لي كينوي يتزوجها مكتصدق ليه حتى ليلة عرسو علامو واقف و كولشي كيتفرتك يا المرا كتهرب و لا كطرا ليها شي موصيبة كحلة الله يستر... ودابا كاع بنات القبيلة عينيهم فيه و لكن ماكيزعمو عليه كيخافو منو حتى ولاو مسميين عليه المنحوس... و تاجر لي طرق بابو و طلب بنتو يا يتحجج و يكدب عليه بلي بنتو هاضرين فيها و لا مخطوبة و لا مقري كتابها... حتى يأس و قطع الياس  و حيد الزواج من راسو و بالو...
مومن : مسكيين كاعما يستاهل...
حورية : مولاي عدنان باغي يشوف ليه شي بنت من هاد القبيلة و لكن مولاي هلال مبغاش و رفض خايف من الفضيحة و يتحاشم و يدل مع ناس القبيلة و يوقع ليه كيما وقع ليه هذا شحال..
مومن ( كيفكر) :
واش فيدينا منديرو حنى ابنتي لمولاي هلال تلقاي نيت تابعو شي نحس و لا تابعاه شي تابعة..
حورية : ا با الله يهديك مكاينش شي تابعة قد بنادم واش انا جاية نعاود ليك باش تخدم ليا داك العقل و لا باش تكول ليا راه منحوس...
مومن : اوا اش بيدينا منديرو.. ؟
حورية ( كتحرك فعينيها و تشيطين راكبها) :
انحركو الغربال و نعرفو شنو طاري ورا البيبان و شكون قفل مولاي هلال على الزواج و خلاه منكوس فعينين الناس؟؟
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن