♦️الجزء 26♦️

218 13 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 26
فديك الليلة خرج مومن من بيتو لقا حورية جالسة جامعة قدامها حفنة ديال التراب و تغرب فالغربال... الحجر تلوحو و التراب الرقيق تخليه...
مومن : اش كديري تاني ياهاد البنت واش هاد الغربال مغايخطيناش ؟
حورية : علاش ايخطينا ا با واش نسيتي بلي هو سبابنا حتى وصلنا لهنا و حتى جلسنا فهاد الدار او ولينا فضيافة السلطان ؟
مومن : خلاص عليا مبقات ليه لزمة حيديه عليا مبقيت حامل نشوفو قدامي الله يتبعو البلا... مع آخر كلمة نطقها مومن.. الرعد دوا فالسما و كاع السحاب تجمعات و دنيا تغمات.. و ضحكة رنانة كتخلع تسمعات.. مومن تخلع و تدهش معرف باش تبلا.. كيحس بريح قوية عند وذنيه بحال الى معاه الزايد... صوت تردد فوذنيه عمر بحالو سمعو انثوي رنان :
صعييب تهنى مني انا بحال الكمرة فالسما كيتشوفني تلقاني قريبة و كيف تبغي تمسني انا بعيدة... صعيييب تهنا مني صعيييييييييييب هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها....
مومن ( مومن كيحاول يتعود من الشيطان الرجيم و يقرا القرآن) :
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم... فلحظة رجع كلشي كيف كان فالأول الريح مشات و الرعدة هدات... بلع مومن ريقو كيشوف فجنابو... مابقات بانت ليه حتى حورية بنتو لي يلاه كانت كالسة قبالتو...
ح ح ححورية و و وااا حورية...
نعام ا با اش كاين...
مومن ( تخلع و غوت و  نقز من بلاصتو) :
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم فينك ابنتي؟
حورية : با انبقاو انعاودو الهضرة انا حداك و لكن متقدش تراني واش نسيتي فعايل الغربال انا نمشي نجيب خبيرات و نرجع...
مومن ( وقفها) :
ب ب بلاتي بلاتي و و واش مشفتي والو مسمعتي والو ؟
حورية : اش غادي نسمع واش غادي نشوف و علايش كتهضر خليني نمشي قبل ميروح الليل و ينعسو الناس راه مبقا والو و هاد الوقت لي كيحطو الناس راسهم و يخويو قلبهم و يفيضو همهم...
مومن : د د ديني معاك
حورية ( باستغراب) :
لفين انديك ا با بقا هنا و ماتعطلنيش الله يرحم ليك الوالدين و انت وجهك صفر اكن قلت النعاس عرفتي شنو دخل لبيتك و حاول ترتاح بينما رجعت واخا انا مشيت... خلات حورية و خرجات... مومن مفهم والو واش هادشي لي سمع حلم و لا علم و لا خيال و لا غير تأثير  الغربال و علاش حورية بنتو بضبط مسمعات  و مرات...علاش هو بضبط كيطرا ليه هادشي و هادي تاني مرة و غير فاش كيبغي يتهنى من داك الغربال...
مومن ( راجع باللور و غادي لبيتو رجليه مهازينو) :
انا بالله و بالشرع انا متايب ليك يا سيدي ياربي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم.. مع دخل لبيتو سد عليه الباب و تخشى فالفراش...

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن