#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 36
بقات حورية كالسة على نار باها تعطل يكون زعما خلاها ولاحها فالواد... قفزها الدقان فالباب من بصلاتها مشات كتجري زولات الزكروم و فتحات الباب يلاه اتنطق عند بالها باها لي دق حتى لقات مولاي هلال يمكن متاقش بكلام باها و جاي يديها يلوحها فشي واحد و لا يتبعها لباها صافي هادي هي لاخرة ليها... نسات راسها و خرجات بلا لحاف لا نكاب شعرها عريان ورا ظهرها موج بحال ماج البحر عينيها الكحلين مزينين بمرود ديال الكحلة و شفايفها حمرين من عند الله... و شعرها مزين بحوهر فالبيض و قفطانها بلا كمام و يديها البيضين بحال شمعة فبياضها... هلال تسحر بيها عجباتو ملامحها لي من عند الله مشاء الله سبحان من خلقها و بدعها مكرهش يغني ليها و يكول فيها الشعر نسا شنو جاي يكول و لا كفاش غادي يهضر...
هلال ( بصوت تقيل و رزين) :
نقدر نتكلم معاك..؟
حورية ( تزنزنات و مقدراتش تهضر) بعدات على الباب او وقفات حدى واحد الخصة جات فقلب الدار... عطاتو بظهر ماقداتش ضور و تشوف فيه...
هلال : حورية و بحال الحورية...
ضارت عندو مبهوضة و ممتيقاش شنو سمعات واش غلطات فالسمع و لا كلامو وصلها كيما هو...
حورية : مفهمتش كلامك امولاي...
هلال : ماشي مهم تسمعيه و ماشي مشكيل تفهميه كلامي طار بين جناح طير لي هاجر من بلاد لبلاد و ماولى...
حورية : بحال اللغز صعيب يتحل مامعروف مفتاحو...
هلال (ضحك) :
كلام العشاق مامفهومش بحال لغز حير العلماء و العقال...
حورية ( باستغراب) :
علاش مولاي عاشق ولهان؟.
هلال : يقدر يكون مغروم و يقدر يكون موهوم..
حورية : فهمتك معارفش واش لي كتحس بيه موجود و ملموس و لا بحال الوهم مبخر...
هلال : خلينا من هاد الكلام و خلينا فلي يفيد...
حورية : الله يسمعنا خير امولاي...
هلال : قبل ميخبرك باك قلت نعلمك و منها نهضر معاك و نتشاور معاك و نشوف شنو غادي تكولي...
حورية ( كلسات) :
مرحبا امولاي كنسمعك...
هلال : ماكيعجبنيش الدخول و الخروج فالهضرة كلامي واضح بحال الشمس فسما صافية... طلبت يديك من باك عطاني كلمتو و قرينا الفاتحة و دابا جيت نخبرك و نعلمك و نسمع رايك و كلامك...
حورية ( تبسمات) :
لوكان بغيتي كلامي كنت اتجيني فاللول و تسمعو ماشي حتى قريتو فاتحتي و نضيتو لكلام دابا امولاي مابقا لكلامي فايدة مغانفعكم مغانضركم انحني الراس و نكول مرحبا و بنت الناس امولاي لي مخلقة واعية و بنت الدار الكبيرة متردش كلام باها و تحشمو بين الناس خصوصا مع واحد بمقامكم اسيدي...
هلال : معرفت واش نفهم من كلامك بلي قابلة و راضية و لا غير كديري صواب ؟
حورية : كلامي مفهوم امولاي و لي دارها با انا قابلة عليها و لكن عندي شرط...
هلال : اما هو؟
حورية : حتى انا بحالي بحال اي بنت فالقبيلة نبغي لي يكبر بيا و بمقامي ماشي غير حيت بنت عبد فقير معندوش نرضا بلي كان... حتى انا نبغي لي يكبر بيا و يخطبني بالتقاليد...
هلال : و لكن باك قال بلي هادشي خاص يبقا بيناتنا...
حورية : عارفة امولاي و حتى انا داكشي لي كلت مازدت مانقصت غير بالتاويل...
هلال : مكلتي عيب... عطاها بالظهر و خرج...
حورية ( عاد تنهدات و رتاحت) :
واخا ا با واخا حتى تجيني انا تعطيني بلاما تشاورني سيفطك تحلها عقدتيها واخا ا با خلاوها ناس زمان حتى لمتعوس ليلة عرسو منحوسة...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romantizm💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...