♦️الجزء 30♦️

247 16 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 30
حورية : اش اتكون ا با باغية عينيها فالسلطان و تكون مراتو ايه ا با خلاوها ناس زمان الله ينجيك من الوجه لي كيضوي و قلب كيشوي يد تسبح يد تذبح لي يشوف وجه و سميت نوارة يكول هنا نبات و هي فعايلها فعايل ابليس..
مومن ( تنهد) :
كالوها زين الوجه كيزول و زين العقل كيطول و لي خاف زينو يدبال يسقيه بالمعقول... ايوا مكلتيش ليا شنو الحل و شنو خاصنا نديرو مع مولاي هلال...
حورية ( قربات منو و دور فعينيها) :
جاب الله ربي حطني فهاد الوقت فوسط دارهم سمعت نوارة كتكول لمها بلي سلطان حالو ساهل او واعر ولي خاصو يفهمو خاصو يكون فهيم و مرضي الوالدين... و لي اتحل ليه عقدتو تكون مربوعة القد بيضة و عينيها يكونو كحلين بحال الليل و شعرها طويل... و زواجو بيها مخاصو يعرفو حتى واحد من خلق الله مستور غير هي و هو و مايعرف بيه لا خدم لا حشم... و لكن هاد الزواج ميمكنش ليه يكمل ا با و تكون هاد المرا كاملة لهاد الراجل حتى يتفسخ داك السحر لي دايرة نوارة و عاقداه بزغبة من شعرها..
مومن : ايوا و الزواج انحلوه و لكن كفاش هاد الزواج مغايكمل..؟
حورية ( شدات براسها) :
ابا ابا واش انا انبقا نشرح ليك الله يهديك زعمة، راه مسميينك حديدان..
مومن : ايييييييه ايوا بلاتي و كفاش قضية زغبة نوارة لي مشدود و معقود بيها السحور لي مديور...
حورية : و سمعني مزيااان باش السحور يتبطل خاص زغبة من شعر نوارة تحرق الى تحرقات زغبة نوارة السحر ايتحل و نقدرو نبطلوه و لكن قبل منحرقو زغبة نوارة خاص نقلبو على دار خالية لي جات بين جوج نخلات نقلبو فيها و نجبدو العجب المردوم و ديك الساع نحرقو زغبة نوارة و السحور يتحل.. هادشي لي سمعت بهاد الوذنين نوارة كتخبر بيه مها و ضحكتها واصلة لسما..
مومن : هادشي ابنتي فيه العذاب كيفاش انوصلو لشعر نوارة و نحرقو زغبة من شعرها...
حورية ( كضحك) :
هادشي ا خليه عليا ا با انا دابا انت خاصك توالى  مولاي هلال و كوليه بلي هادشي جاك فالمنام  و بلي خاصو يتزوج و زواجو وحلة عقدتو بيد مربوعة القد بيضة الوجه و كحلة العيان يتزوج بيها بلاما تسيق القبيلة الخبار و لبقية اتكوليه حنا انتكلفو بيها... و كوليه الى متاق يتبع كلامك صدق ليه زواجو داكشي لي بغينا وربي غنانا مصدقش كلامك يدير فينا مابغا تفاهمنا ا با ياك سمعتيني مزيان يلاما نعاود كلامي ا با يااك...
مومن : عليا باليمين ابنت مومن هادي الآخرة ليك راه كالو لولة عسيلة و تانية سمينة و تالتة حصيلة اخر مرة ندير معاك يدي و غير يسالي هادشي داك الغربال انحرق بوه و انا كلت ليك...
حورية : سير ا با سير و عرف كفاش تهضر و دير راسك مدهوش و مضهشر بلاما نوصيك... وفاش ترجع كوليا شنو كاين... وقف مومن دار سلهامو على ظهرو و لبس بلغتو سلم امرو  لله و خرج لقصر عند مولاي السلطان...
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن