#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 50
شدات السلطانة لحورية فديها :
اجي معايا خلي الرجال مع بعضهم... داتها سلطانة و طلعاتها مع الدروج بحال شي قطعة تمينة غالية فتحات واحد الباب و دخلاتها كان مفرش باحسن فراش...
هذا بيتك تقدري تبدلي حوايجك و ترتاحي كاع لي تحتاجيه اتعطيه ليك مرجانة...
بدات تعيط مرجانة مرجانة... جات واحد البنت صغيرة و زوينة :
نعام الالة...
سلطانة : خليك مع حورية و شوفيها شنو بغات خليها مرتاحة واخا..
مرجانة : واخا الالة...
السلطانة : تباتي فراحة الله احورية...
حورية : حتى انت امولاتي... خرجات السلطانة و خلات حورية قامت بيها مرجانة و عطاتها تحتية لبساتها و خلاتها ترتاح و خرجات تكات حورية او وسدات يديها و تفكيرها مشا لبعيد تبسمات منين تفكرات كلام هلال ليها... كال كيبغيها و الله حتى كيبغيها تقلبات على جنبها الليمن و تنهدات تنهيدة طوييلة السرجم محلول و الرواق كيذيه لبرد.. ضو ديال لقمر داخل و سما صافية و نجومها واضحة... شحال هادي محسات حورية بهاد الراحة بحال الى جبل تزال من فوق راسها... علم الله بحال نوارة مشات كتجري ياتكون طاحت و لا داها الواد و لا نهشوها كلاب الغابة هذا جزات لي قاطع يديه من الرحمان و معارفش بينو و بين الله و مقاريش القران و معارفش شنو حرم الخالق سبحانه غير غادي فهاد الدنيا مكفح و مكدم... بقات حورية تشوف فالنجوم او وجه هلال بين عينيها مرسوم حتى داها النعاس...
///// هاد نهار غير خاصو يحكيه الكبير لصغير... فاقت حورية على الزغاريت.. فاقت معالمة معارفة فرح شكون و لاش هاد وغاريت فتحات الباب و خرجات.. تلقاو ليها الخدامات كلشي كيشوف فيها و يضحك.. و يبارك ليها..
مبروك الالة...
زين رجال ديتيه الالة...
الله يتاويك الخير الالة... مافهمات والو و رجعات لبيت و سدات غادية حاية مفهمات.. . دق الباب جوج دقات و صوت مومن سمعات.... حلات ليه الباب و دخل..
حورية : با اش واقع لخدم لي فلقصر كلشي يشوف فيا بحال شي وحدة هبيلة يباركو ليا..
مومن : تبتي ابنتي و بلاش من ديك الزربة مولاي سلطان علن زواجهم فالقصر و سيفط لبراح باش يعلم القريب و البعيد و يدير ليكم ليلة دايزها الكلام...
حورية : ياك ا با كلنا خاصنا نمشيو ملي نتهناو من الغربال..؟
مومن : سمعيني ابنتي مزيان مولاي السلطان كيبغيك و شاريك لاتفرطي فيه مبقاتش انك انت بنت التاجر مومن بنت السلطان انت سلطانة ابنتي بعقلك و برزانتك و كلامك نعلي الشيطان ابنتي و حضري الايمان الفرحة جات حتى لعندك و دقات بابك مكتوبك مقدر فهاد المكان و لوكان تشوفي السلطان اش دار على قبلك متسناش و تبعك حيت كيبغيك و مقدش يخليك و حتى انت خاس بيك و عارف شنو مخبي قلبك و عينيك فتحي ليه قلبك ابنتي و خليك يشد بيديك غادي يصونك و يهنيك و لوكانت المرحومة حية كانت اتكول ليك نفس كلامي و تبغيك تكوني فرحانة و مهنية... هبطات دمعة من عينين حورية و هبطات على يد باها باستها...
مومن ( مبسم) :
يلاه هبطي الامام مابقا ليه وابو و يجي وراها الغربال جبتو معايا...
حورية : صافي ا با كون هاني.. خرج مومن و خلى حورية غسلات وجهها من واحد المقراج دنحاس مشطات شعرها و دوزات مرود دالكحل فعينيها.. حلات الباب و تمات هابطة... هز هلال عينو فلي هابط بانت ليه هابطة بحال شمس مضوية جا لعندها و شد ليها فيديها...
هلال : صباح الخير...
حورية( حشمات) :
صباح النور...
هلال ( منزلش عينيه عليها) :
رتاحيتي مزيان ؟
حورية : الحمد الله... دخلو الحراس و خبرو مولاي إسماعيل بلي الامام وصل... كلسات حورية و حدا هلال باها و مولاي إسماعيل و عدنات و معاهم لالة سلطانة... دخل الامام و كلس جنبو جنب مولاي إسماعيل لي حكا ليه الحكاية من اولها لاخرها...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...