♦️الجزء 45♦️

242 14 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 45
عدنان : لهاد الدرجة العشق و الغرام صعيب كنتمنى مندوقش من مرارو...
هلال ( دار عندو و شاف فيه) :
مغايتشاورش معاك و يدق بابك يتسناك تحل ليه يتسناك تخليه يدخل و لا تجري عليه... العشق و الغرام يدخل ليك من تحت الباب متكون حاس و لا عالم يدخليك تحت الجلد و يسرح مع عروق داتك و مع دمك و يمشي كيجري لقلبك و يسكن فيه مكتكون لا ظان و لا عالم عليه حتى كتولي كتحس بيه و صعيب تخرجو من قلبك و تجري عليه خاصو غير يكون صادق و صافي بحال الما خلاوها ناس زمان صفي تشرب هكاك الحب الى كان صافي غادي يروي عطشك...
عدنان : شوف وحدة ليها اعمي خلاتك تغرم بيها..؟
هلال ( شاف فالسرجم) :
شوفة وحدة فيها الف شوفة كتخلي قلبك ينبض و يحس بالحياة انت لي كتسال دابا تجرب...
عدنان : و علاش لي منحكيوش و نرويو و نخرجو لي فقلوبنا علاش اعمي لي متكلم و تبوح بلي كاليك قلبك وراه راها مراتك قدام و حلالك قدام الله...
هلال : صعييييييب تعرف شنو تحت الراس و تعرف واش داكشي لي كتحس بيه كيحس بيه غيرك الله بوحدو لي عالم بشنو مخبي فالقلب و راس.. بان ليه الباب تحل و داخلة حورية و مومن.. قلبو تفاجا و عينو برقات و ضوات حس بالبرودة فداتو كلها و الفرحة ركباتو من ساسو لراسو.. حورية و دايرة بحال الحورية زينة كضوي سلبات ليه قلبو و عقلو و بغرامها و حبها سكنات داتو يقدر العشق المزروب لي كيكولو كلو عيوب، مرة يصدق و يكون صافي... طلق الرواق ديال السرجم ورجع باللور تحل الباب و دخلات حورية معاها مومن.. سلم عليه هلال و عينيه على حورية دخلهم عدنان لداخل و هلال تابعهم من اللور حورية حاسة بعينيه عليها شداتها الخلعة و قلبها كيضرب شحال زوين و شحال رزين و كيحبو القلب و العين... كلسو و معاهم هلال... هنا هضر مومن :
حورية تلاقات بنوارة و قنعاتها ( بدا كيعاود ليه كلشي و هلال عينو غير على حورية لي بحال الى غريبة عليه ماشي مراتو)...
هلال ( رجع من احلامو رجعو مومن للحاضر و بلي تزوج بحورية على قبل توقف معاه) :
واخا تلات الماجي انخلي الحمام محلول بحال الى مواقع والو و لكن مغاتعيقش و تكول بلي الحمام ديما يسد فهاد الوقت علاش هاذ النهار بضبط بقا محلول...
هنا حورية علات عينيها فيه لي سحروه و سكتوه...
متخافش امولاي و مضرب حساب انا عارفة شنو خاصو يدار و شنو خاصو يتكال.. مابقى والو و تولي حر و تفك من السحر الملعون... سكت هلال و حرك راسو و تبسم... هبط إسماعيل و معاه مرتو... ستقبلوهم بترحاب و لبسمة على وجوه الحباب... من بعد القيل و القال تجمعو على طبلة وحدة و تحط العشا الطبلة عمرات و باحسن خيورات الله تزينات.. حورية حادرة راسها و كتاكول بالمهل و من بلاصة قريبة محضية من عينين مولاي السلطان... مسالة العشا و العراضة حتى حورية مابقا والو و قلبها يخرج.. من بعدما سلاو العشا و طلعات السلطانة ترضع بنتها و بقاو الرجال هزات حورية جلايلها و خرجات تمشى فالجردة تحت ضو القمر... طلقات سلهامها وراها و بقا غير التوب المشبك مزين فوق راسها... وقفات حدا الشجر مقابلة مع ضو القمر و مع الورد لي فالحمر و الصفر... محساتش بيه حتى وقف حداها و غطاها بظلو توترات و جمعات الوقفة و دارت لقاتو بجنبها...
هلال ( كيشوف فيها) :
ياكما خلعتك ؟
حورية : لا... دورات راسها  وتفادات تشوف فيه ..
هلال : حتال هاد الدرجة كنخلع؟... تصدمات من السؤال ديالو دارت عندو و هزات عينيها فيه...
حورية : علاش كتكول هكا ؟
هلال :حيت دورتي وجهك و مقدرتي تبتي شوفتك فيا...
حورية ( شافت ليه فعينه) :
بالعكس امولاي انت بحال هاد القمر لي مضوي المكان و كيسر لعيان حاشا واش تكون كتخلع..
هلال : إلى كان هكاك علاش مكتشوفيش فيا ؟
حورية ( حشمات و تبسمات و حدرات راسها حسات بيدو تحت وجهها و هز ليها راسها و قابل عينيها مع عينيه) :
هضري احورية مالك سكتي متحدريش راسك و تخبي عينيك من عينيا ماتحرمينيش من شوفتك و من عينيك و من صوتك لي كيطرب وذنيا...
حورية تصدمات من كلامو حسات بقلبها ايخرج من بلاصتو ممتيقاش وذنيها و لا شنو كيكول ليها... الى كان هادشي لي كتحس بيه هو الغرام فراها مغرومة بسلطان من راسها لساسها اول مرة تحس بقلبها دق من شوف جوج نظرات سحرها و خلى قلبها لي جامد يدووب... قرب منها هلال و شد وجهها بين يديه و هيا مسحورة بيه.. نزل راسها و حط قبلة على جبهتها قبلة لي طالت و طالت... حورية فرحات و قلبها طار و على واش هي فحلم و لا علم... خداها بين يديه و عنقها  حط راسها على صدرو و صوت ضربات قلبو مسموعة... عنقها بحال شي كنز غالي خايف عليه لايضيع.. و هيا ساكنة بين يديه تفكرات الغربالو تفكرات هاد الكدبة حسات بدنيا ظلامت تحركات بين يديه و بعدات عليه كتشوف ليه فعينيه عينيه لي مفاهمين اش واقع هزات جلايلها و مشات كتجري هربانة و صوتو وراها كيردد سميتها...
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن