#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 44
فداك النهار جا العوين علم مومن بلي سلطان اسماعيل عارض عليه هو و بنتو لالة حورية..
حورية : و الله ا با الى مافيا لي يمشي...
مومن : واش انت مرعودة و لا ريح ساط ليك فالراس مهما كان ابنتي انت دابا على دمة مولاي السلطان و خاصك تحضري و تكوني... نوضي ابنتي نووضي الله يرضي عليك لبسي شي حاجة من دوك الحوايج لي جابو ليك او وجدي راسك راه الشمس مبقا ليها والو و تغرب...
-ناضت حورية لبيتها تبدل عليها لبسات قفطان فلون سما مخيط بالصقلي مع مضمة فالصقلي ركبات عقيق الجوهر على شعرها و ظفراتو و دوراتو على جوهر و غطاتو بتوب مشبك فالغوز هزات السلهام لي جابو ليها كان لونو زرق و دارتو عليها... جبدات البلغة لي كانت حتى هي فصقلي لبساتها... دوزات المرود ديال الكحلة فعينيها... و حطات نقطة من العكر الفاسي على فمها... شافت راسها فالمرايا و طولات الشوفة تنهدات تنهيدة طوييلة... و هي كتهضر مع راسها و غارقة فتفكيرها و سارحة...
ايه لوكان كان السلطان مكتوبي و مقدر لوكان يعشقني و يبغيني و فدارو يهنيني ايييه امعشوقي من نهار شفت عينيك ماجفى النعاس عينيا و لكن انت فييين و انا فين انا بنت التاجر القديم مومن حديدان المتعوسة و لمنحوسة لي تبغي دير الخير و يتقلب عليها نيتها كطيحها غير فالمصايب من نهار مشات ميمتها و هي لمصايب اتبعاها من غير باها الحنين لي يحن فيها و يبغيها بعيوبها ايه ا مي و شحال توحشتك و كون كنتي حدايا كون توسدت ركبتك و كون حاجيت ليك و انت تحكي ليا على شعري كون ولي طرق بابي تخرجي ليه بعصا و دافعي عليا و تكولي ليهم هاديك بنتي و ضو دحياتي و نور عينيا... خرجات تنهيدة طوييلة خرى منها و عينيها غرغرو بالدموع و سالت دمعة سخونة منهم خلاتها هبطات بحال شي واد شق طريقو بين الجبال... مسحات دمعتها دغية.. بينها و بين راسها عرفة بلي كتحلم بيه غير حلمة غادي تفيق منها دغيا فين عمر شي سلطان خذا بنت تاجر صغير راجل بسيط مايكساب مايعلام غير جلابتو لي فوق جلدو و لخطوط لي فوجهه ديال سنين تاجر بنسبة ليها هي دنيا و مافيها واخا يوزنوه بذهب مايقدوش على مدار عليها منين مشات ميمتها... فيقها صوت باها كيعيط عليها دارت قب ديال السلهام على راسها و خرجات عندو... مومن لابس جلابة فالموطارد و داير سلهام فالقهوي...
مومن ( كيشوف ليها فوجهها و عينيها شكون يحس بيها من غيرو عارفها باش كتحس و حاس بيها) :
( بضحكة على لوجه كاليها) :
رخي بشاشتك ابنتي راه لي عند الله مشافها حد الله يرضي عليك...
حورية : امييييين ا با... خرج هو و ياها و سد الباب بساروت طويل دالحديد و شدو هو و ياها طريق القصر....
#القصر
فصالة كبيرة لي كانو سراجمها كيطلو على الجردة و بفراشها العتيق الزين كلها مضوية تكول كاين فمتحف قديم... واقف هلال بجبادور فالكحل مطروز بالبيج داير عليها سلهام فالبيج و رزة فنفس اللون لحيتو الكحل كضوي و رموشو سود كتحكي... مقابل باب القصر و شكون ايدخل منو... حس بيد تحطات ليه على كتفو فيقاتو من سهوتو.. ضار بان ليه عدنان واقف حداه مبسم ليه...
هلال ( برزانة) :
مالك؟
عدنان : نسولك اانت اعمي هاد السؤال...
هلال ( تنهد) :
مكاين ميتكال...
عدنان : عينيك كالت كلشي اعمي مايحتاج لسانك ينطق و يكول... مجاوبوش هلال و بقا مركز الشوفة على الباب و يديه وراه...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romantizm💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...