#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 28
مومن : انا هادشي مداخلش ليا لراس و خاطري ما مرتاحة ليه اش فداك الراس ابنت مومن... تنهدات حورية و دارت يديها و را راسها و تكات..
حتى يصبح ا با و تعرف اش تحت هاد الراس اما دابا خليني نعس و نرتاح و نعرف شنو لي مخبي على مولاي هلال... حطات حورية راسها على المخدة و صورة مولاي هلال بين عينيها مفارقاتهاش حاسة براسها طايرة فالسما و ضحكة مخطاتش وجهها كتحس بقلبها تسرق منها... يكون هذا هو العشق و الغرام لي كتحس بيه حورية و لي حسو بيه بنات القبيلة؟؟؟... داتها عينيها على صورتو كتحلم بيه و تخمم فيه...
( صبح الحال و الشمس ضوات و على طبلة الفطور تجمعات حورية و مومن)
حورية ( كتغمس الخبز فالزيت) :
با سديتي الباب مزيان طرقتيه؟
مومن : سولتيني الف مرة هاد السؤال و كلنا ليه ياه سديناه واش وليتي تنساي و لا حفا ليك القرشال...
حورية : لا هادي لا ديك غير بغيت نتاكد و صافي يجي يدخل علينا شي واحد من هنا و لا لهيه نصدقو واحلين .. و تراب جبتيه..
مومن ( شاف فيها) :
واش اتخلينا ناكلو هاد الطرف ديال الخبز و لا اتوحليه لينا؟
حورية : صافي هاهي سكتات... كملو فطورهم ناضت حورية جمعات الطبلة و رجعات عند باها قربات ليها الغربال و تراب لي جاب...
حورية : نوصيك ا با متغوت عليا عوتاني متذهش متخاف هاد المرة انا لي انمشي و انا لي انسمع و انت لي اتوصل الكلام لمولاي هلال و لي كلتها ليك كولها ليه باش نكونو مفاهمين و مايعيقشاي بينا و نصدقو فسين و الجيم... و عنداك نطير قدام و تبدا تمتم و تغوت و يسمعونا راه الحيوطة عندها وذان..
مومن : هادشي سمعناه و حفظناه غير سربينا خلاص هادشي طلع ليا فالراس...
حورية ( هزات الغربال و كبات فيه داك التراب) :
يا بسم الله... بدات التغربال تغرب حتى بقى غير الحجر فداك الغربال مداتو لباها.. شد الغربال بين يديه هبط راسو و ساط عليه حتى طارت الغبرة لي فيه على حورية... هنا تبدل الجو و السما لي كانت صافية ضبات بحال الشتوية.. هز راسو لسما كيشوف فالحال لي تبدل رجع راسو لعند بنتو لقاها طارت متبقات بانت... كلس الارض و شد حناكو كل مرة كيطيح فيه النص هادشي بدا كيطلع ليه فراسو و كيحس بحال الى كيادي فالناس و كيدخل فشي حوايج ماليه ااه نقد حياة السلطان و لكن بإذن الله سبحانه...كونما دخل كان السلطان ايتشافى باي طريقة... و مراتو كانت اتفضح بيه و لا بلا بيه خاصهم يساليو هاد اللعب باركة منو ربي جاب ليهم رزق و دويرة مكانوش يحلمو بيها و لا على البال اش بغاو بدخول الشبوقات شي نهار اترجع عليهم و ديك الساع متنفع ندامة...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...