#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 11
-فقصر باهي نخلو مدلي و زهرو ريحتو عاطية و فاحي الخدم و الحشم كلهم واقفين على رجل وحدة كيوجدو لسبوع بنت مولاي السلطان المعجزة وقعات و لالة مرت سيدي السلطان واخا كبرات كرشها فرخات او ولدات بنية زينها يصر العيان... واخا السلطان مريض و شاد الفراش و لكن بغا سبوع بنتو يتقام و يكون على احسن مقام... و هادشي لي وقف عليه مولاي عدنان.. لالة صفية بذهب محلية و لحرير لابسة و مطلية.. واخا كيكولو عليها كبرات و لكن كتبان بحال بنت العشرينات و هازة بنتها فيديها و كتشوف فيها... كالسة عند راس السلطان مرة فرحانة مرة محصرة على صحة راجلها لي خانتو و مخلياه ميحضرش لسبوع بنتو... فصلاتها ترجات ينزل الرحمان معجزة من عندو و يخلي ليها راجلها تاج راسها لي بلا بيه الدنيا مظلمة... اما واحد غيتة لي واقفة عند السرجم و عينيها يقتلو بالسم كتسنا و تمنى امتى الله يقبط روح السلطان... و هيا تنعم بالحبيب لي طاح قلبها عليه عدنان علاش لا شنو خاصها مزال صغيرة و زينة فنات شبابها مع الشيباني العجوز لي مافيه لا فايدة لا كاينة ... عوجات فمها و خيبات سيفتها و تبسمات من الشر و لحقد لي هازة فقلبها... بان ليها عدنان دايز.. ضحكات ليه و بينات ليه سنانها لي بحال الحليب شفايفها الموردة لي مزيناهم خالة فالجنب... اما عدنان لي طولتو بحال نخلة مزينة قصر السلطان شعرو بحال سواد الليل خنزر فيها و عقد غوباشتو.. مكيحملها مكيقبلها ميشمها بتصروفاتها و الخبث ديالها و لوكان عارفها كتفكر فيه و باغية تادي باه الحنين كون نسفها و نفاها و دفنها تحت الارض...
الحفلة بدات و بيبان قصر مولاي السلطان إسماعيل تحلات.. تجار قبيلة بن شريف و ناسها دخلات... زغاريت علات... ضحكاتهم تسمعات... و العيالات تخرشيش دهبهم تسمعات.. وحدة تبان على وحدة بحريرها و لباسها و ذهبها... هادي جابها ليا التاجر فلان و هادي جابها ليا من بلاد البلقان... الله يعطيهم شي عقل هههههه... ايوا واحد سي مومن و حورية فين مخبيين مزال مبان ليهم الاثر...
*****مومن ( هاز الغربال فيديه و داير فيه التراب) :
شنو المعمول دابا؟
حورية ( شدات راسها) :
و با وراه هادي المرة العاشرة و انا كنوريك شنو دير ساهلة ماهلة... غربل التراب و الغبرة لي بقات فالغربال سوط بيها عليا ها العار...
مومن : صافي صافي فهمنا.. يلاه ايبدا و هي تقاطعو..
حورية : سمي الله بعدا
مومن : بسم الله... غربل التراب و ساط غبارو على حورية... تحرك واحد البرد حتى نخل تحركات وراقو... دار مومن بجنابو مبانتش ليه حورية تخلع و تفزع... سرط ريقو و رجع جوج خطوات اللور... وقف الريح و رجع كلشي كيف كان شوية سمع خطوات حداه.. ضار بالزربة ملقا حد...
مومن ( مخلوع) :
شكون هنا شكون هنا... جاه الجواب ديك الساع..
حورية : غير انا ا با... بدا يضور بجنابو مبان ليه حد..
مومن : بسم الله الرحمن الرحيم...
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...