#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 12
حورية : وا با واش بنت لك من الجن الله يهديك واش ادير هكا قدام السلطان حضر معايا الإيمان... مكانبانش ليك ياك ؟..
مومن : واش انا مخلوع غير هكاك حتى هدا سؤال...
حورية : صافي ا با سمعني مزيان كنت فقصر السلطان و تشوف ا با على خير و خمير و اللبسة من الحرير دابا ادخل بحالك بحال الناس مكاين لي يسولك لا شكون لا منين... بارك لولد سي اسماعيل و انا غادي نسرح فالفقصر و نعرف شكون هي المرا التانية ليه نحضيها و نسمع لكلامها و نجي عندك ما دهش ماتقفز و لا تفتف خليك متبت و رزين خلق الهضرة بين الناس و منخافشاي عليك ا با قبيلتنا كانو مسميينك حديدان و لا نسيتي...
مومن : بلاما توصي فيا بحال شي هبيل عارف اش كندير و غير الدهشة لي خلاتني نخاف انبقاو نهضرو بزااف هنا...
حورية : يلاه ا با على الله يطلع هادشي بالفايدة.. شدو طريق حورية و مومن لقصر السلطان ليبان ليهم من بعيد... بكترة الانوار لي خارجة فيه و صوت الطرب و الآلات الموسيقية لي كتعزف اجمل الالحان... دخل مومن بحال شي تاجر كبير بفوقيتو لي كان مخبيها من نهار تزوج علاش لا و هو مكيلبسهاش مصنوعة من الحرير مكايلبسها غير شكون و شكون خلاها لدواير الزمان و ها الوقت جا باش يستغل الفرصة و يبان.. دخل بحال مول الدار.. تيق راسو بلي هو تاجر كبير.. مابقاش سمع حس بنتو هنا عرفها تسللات بحال نور الشمس بين شقوق القصر.. و هو جا الدور ديالو يدير بلاصتو بين التجار و هكا يدي الخبار و يعرف شكون ولد السلطان.. بداها مع شي رجال كيهضرو على التجارة و مع هو عندو دراية دغيا دار بلاصتو بيناتهم و عرف على راسو بلي كان كيعرف السلطان هذا شحااال و جابتو لوجيبة لقبيلة و كال علاش لا ايجي يزورو و يبارك ليه.. تاقو بيه و داروه وسطهم.. دخل عدنان و نور باين على وجهو معاه لالة صفية هازة التربية فيديها و كتلقى التبريكات من عند الناس.. هنا مومن بلاما يكولوها ليه الناس عرف هذا هو سي عدنان ولد مولاي السلطان.. خاطرو ماهناتو على بنتو حورية لي تعطلات و مزال مجات... كاع ناس باركو للالة صفية او ولدها و كيطلبو الشفاء للسلطان.. دور راسو بانت ليه وحدة من وجهها لي باين مشرار بلي هي مرات السلطان التانية و لي كانت هي هادي فين هي حورية.. نقز من بلاصتو منين حس بشي حد شد ليه فكمامة يدو..
حورية ( بهمس) :
ياك ا با قلت ليك مدهش..
مومن : شداني من كمامتي بحال العفريت و بغيتيني مندهش فين تعطلتي ياهاد البنت...
حورية : غير بشوية ا با دابا يسمعوك يكولو غير عقلك طار سير بعد شوية و نعاود ليك على مشافت عينيا و سمعات وذنيا... بعد مومن شوية او وقف فبلاصة معزولة..
مومن : اش وقع ؟
حورية : دخلت لبيوت القصر كنقلب و نفتش.. بان ليا باب كبير و عريض فتحتو بان ليا السلطان ناعس بحال الامانة مسكين وجهو صفر بحال الخرقوم البلدي... عرفت ايكون هداك بيت نعاسو.. خرجت كنتسلت حتى بانت ليا واحد الخادم واقفة و كتهضر... مبانش ليا فاللول معامن حتى قربت مزيان عرفتي ا با لقيت مراتو التانية ... كالتليها و انا كنسمع..
يطو الى مشيت حتى سقت الخبار لهادشي داع بين الناس انتبعك ليه سمعتي و لا لا غذا هبطي للسوق و عنداك يشوفك شي حد مع تبرك الشمس اتمشي عندو دي ليه رزقو و جيبي ليا القرعة التالتة لي اتصفيها ليه و يمشي يرتاح فقبرو نتهنا منو...
يطو : واخا ا لالة غيتة ميكون ا خاطرك ا تهناي..
غيتة : يلاه غبري من كدامي... ( بدات كضحك بواحد الضحكة ديال الهبال)..
دورات راسها فجنابها علات راسها و زادت خلفة مع طريق..
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Roman d'amour💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...