#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 34
تقاد هلال فالجلسة و جمع غوباشتو : قلتي نوارة..
مومن : اييه اسيدي نوارة نوارة لي غارت من ختها و بغاتك ليها و بطريق السحر و الشعوذة فرقاتك عليها و بسبابها ختها ماتت و شبعات موت و ترزات فشبابها مسكينة بسباب ختها و مرات باها...
إسماعيل ( شاف فهلال) :
سي مومن مكيكدبش باش عرف هو نوارة و باش عرف هاد الكلام بحال الى كان معانا سي مومن هو سبابي من بعد الله سبحانه حتى تشافيت و تعافيت... شريف و بوهالي ولي كطرا كيجي يقولها و كلامو كيكون صحيح فصيح...
عدنان : هاد نوارة خاصها تعاقب خاصها تشد اليوم قبل من غدا...
مومن : لا اسيدي لاواه الى مشات حتى تشدات مغانقدوش ناخدو شعرة من زغب راسها تقدر تحرقو و لا تقطعو لا اسيدي...
عدنان : يتشدو يديها بحبل معندها كيف دير...
إسماعيل : عندك الحق اولدي...
مومن : لا اسيدي الحيلة حسن من العار سولو السم باش كتقتل كاليهم بالتقالة الى كانت حاجتك عند الحمار حشاك قولو سيدي...حنى خاصنا مانسيقو ليها خبار مناديوها و هي فشعرها خلاص مولاي هلال لا هي لا مها و لا المشعوذ لي يعاونها مخاصنا نخاطرو امولاي..
هلال : واش المعمول اسي مومن.. ؟
مومن : سمعني مزيان امولاي لي دير دابا تشوف شي بنت الناس فاهمة واعية لبيبة و تكون كيف قلت مربوعة القد بيضة و شعرها بحال ظلام الليل و زواجكم مايسيق ليه حد الخبار... حيت لي مديور ليك مكيخلي زواجك يكمل و هذا هو الحل...
إسماعيل : وديك اللفعة لي تلدغ و تنشر فسمها...
مومن : هاديك غادي نخليوها على بنتي حورية هيا اتعرف ليها مخفاك شاي امولاي بنتي لبيبة عقلها يوزن بلاد و كدخل الواحد غير بلطافة و بلسان الحلو تخليه يولي يامن ليها و يعاود ليها الشادة و الفادة تكسب محبة الكبير و الصغير دغيا يامن ليها و يديرها بير مغطي ميدخلو ذبان و لا ناموس... هي اتعرف كفاش تجيب لينا شعرة من راس نوارة الى تحرقات ديك الشعرة... المعمول ايتبطل و غايتفك و مايبقى ليه اتر و مولاي اتفك عكدتو و يكمل زواجو...
إسماعيل سكت شاف فولدو... مومن هز عينيه فيهم حدرهم و هز راسو فمولاي هلال... لقاه كيشوف فيه بشوفات فيهم الشك و فيهم الحيرة...
هلال : عندي ليك واحد الحل اسي مومن الى قبلتي بيه و كنتي باغي تكمل خيرك و تفك عكدتي كيف قلتي...
مومن : على لعين و راس امولاي امر و انا نفد امولاي...
هلال : تعطيني يد بنتك حورية هي تكون مراتي اش كلتي اسي مومن ؟؟
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romansa💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...