♦️الجزء 31♦️

225 13 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 31
حدا داليا ديال العنب فوسط القصر كان كالس السلطان اسماعيل مع عدنان و خوه مولاي هلال... حاطين قدامهم صينية ديال النحاس.. ضايرة بكيسان ملونين و براد منشوق ديال اتاي... شادين بيه النغمة... مولاي هلال بجلابة فالاخضر مخيطة بالابيض شعرو مدلي على جبهتو رجل مسرحها و رجل موقفها.. شاد كاس فيديه كيشوف فيه و سرحان...
إسماعيل : اييه على ليام هاد الجلسة كان مولاي عابد الله يرحمو كتعجبو كان كيكلس هو و لالة سلطانة... هي تغني ليه و هو كيتنغم بصوتها و انا وياك كنا نلعبو تحت داك الدالية...
هلال ( تنهد تنهيدة طويلة) :
ايه فاش فكرتيني كانت ايام زينة مبحالها ايام الوالدين لا مشاو كتمشي الركيزة و كيخليو بلاصتهم كبيرة واخا لولاد و لوتاد عمرهم ميعمرو بلاصتهم... دخل واحد من الحراس حدر راسو و عطا السلام...
إسماعيل : اش كاين تما امسعود ؟
مسعود : مولاي سي مومن على برا...
إسماعيل : خليه يدخل هاد المرة لجا متخليهشاي على برا..
مسعود ( حدر راسو) :
واخا امولاي... خرج مسعود و شوية دخل مومن..
مومن ( حدر راسو) :
مولاي يمكن جيت فوقت ماشي هو...
إسماعيل : بالعكس اسي مومن جي الوقت لي بغيتي. انت وليتي من اهل الدار جلس لا تبقاشاي واقف.. كلس مومن و ربع.. حيد رزتو و حطها على ركبتو...
إسماعيل : سي مومن كيبان ليا فعيينك شلا كلام... ياك لاباس ياكما مامرتاح و لا خاصك شي حاجة متحشمش كول لي كاين...
مومن : لا لا اسي إسماعيل انت مول الخير و دار لكبيرة غير هو هادشي لي باغي نقول صعييب يتصدق و يتيقوه العقال...
#يتبع

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن