♦️الجزء 24♦️

224 12 0
                                    

#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 24
وقفو كاع الخدم قدام السلطان... جامعين يديهم و حادرين الراس...
هلال : يلاه تاملي مزيان فوجوهم او ورينا شكون لي خرجات عليك و على وجهك... هزات راسها فيهم وقفات قدامهم صغرات عينيها بدات دوز على وحدة بوحدة و ترجع من جديد حارت و حتارت حتى وحدة فيهم ماهي رخات شفايفها و راسها و ضارت عند مولاي هلال و حركات راسها يمين و شمال...
حتى وحدة فيهم اسيدي ماهي..
هلال : اوا واش المعمول الالة راه جبنا ليك كاع النسا لي فالقصر مابقى حد...
أسيدي حتى وحدة فيهم هادي قصيرة و شعرها طويل و كحل و عينيها صغاار و مشفرين و بياضها بحال الحليب و بفمها كالت اسيدي من القصر... قاطعها عدنان..
مكاين حد من غيرنا و سي مومن ضيفنا هو و بنتو..هلال شاف فيه و غوبش..
و شكون هاد بنتو؟
عدنان : الله اعلم عمري ماشفتها و لا ريتها و نهار الحفلة محضراتش مع باها...
هلال ( شاف فالحراس) :
جيبو سي مومن و بنتو و اكدو عليه يجيب بنتو و تكون معاه.. حدرو الحرس الراس و مشاو...

*****
#بيت_حورية
زول باها الرواق و دخل كيتفافا مخلوع...
غير شافتو من بعدما كانت متكية و تكادات فالكلسة و شافت فيه غوبشات...
با ياك لاباس مالك داخل مخلوع و لونك مخطوف...
مومن : شنو درتي تاني ابنت الهم شنو درتي مخلي السلطان مسيفط لحراس و العوين ديالو لينا باش يدينا ليه...
حورية : مدرت والو ا با انت ديما تاهمني و لايح عليا الباطل و زايدون انا عمري وصلت لقصر و ناسو كوراه طلعنا ليهم فالراس و دايرين شي فخ باش يجريو علينا...
مومن : نوضي عليا من الفهامات الخاوية ديري حايكك عليك و يلاه زيدي قدامي نشوفو السلطان شنو بغا يلاه هاد المرة مكنعرفك مكتعرفيني...
حورية ( خرجات فيه عينيها مصدومة) :
يااااك ا با دغيا نكرتيني سري سري دغيا بعتيني...
مومن : عيييت عيييت و مبقا فيا جهد لفعايلك و غرايبك و مصايبك يلاه زيدي كدامي...
حورية ( وقفاات) :
واخا ا با هاهي غادة دابا تندم عليا دابا تشوف... هزات حايكها دارتو عليها و خرجات مع باها... غاديين بيهم الحرس بحال شي جوج سراقة متبتين و حادرين الراس واخا لخلعة الداخل ميعلم بيها غير الله..
****
#فالقصر
دخل لعوين و حدر راسو لمولاي السلطان :
سيدي جبنا سي مومن و بنتو...
عدنان : كوليهم يدخلو دخل و مومن و حورية لي دايرة اللتام على وجهها...
عدنان : سمح لينا اسي مومن و لكن عمي بغا يشوفك انت و بنتك...
مومن : اه اسي مولاي مرحبا ياك مكاين باس؟
هلال ( مصغر عينيه و كيشوف فحورية لي مباين فيها غير لعينين ) :
اش سماك الله الالة؟
حورية ( حادرة راسها) :
سميتي حورية...
هلال : تقدري تزولي النكاب ؟
حورية ( هزات عينيها فيه) :
سمح ليا امولاي ما انت بعمي ما لا بما و لا خويا و لا راجلي باش نزول اللتام و تشوف وجهي...
شاف فيها باها ملقا ميغمز فيها :
سمح ليها امولاي زولي النكاب ابنتي كيف كال مولاي السلطان...
حورية : و انا كلت منزول النكاب غير قدام با و لا عمي ولا خويا و لا راجلي باش نزول النكاب قدام الرجال...
هلال : و ديك المرا الواقفة معمرات ليك العين... دورات حورية راسها عند المرا و عرفاتها و عرفات لاش هي هنا واخا ماتحركات فيها شعرة...
حورية : نخرج قدام الباب اسيدي انا و السيدةو هي لي من حقها تشوف وجهي و لكن حتى نعرف لاش انزول النكاب..
عدنان( موجه كلامو لمومن ). :
سي مومن هاد السيدة... عاودليه كلشي مومن شاف فحورية و عاق بيها هي مولاتها مكاينش من غيرها... قاطعاتهم حورية بلاما تخاف و لا تحرك فيها شعرة من الخوف :
بلاما نزول نكابي و لا يسمع شي حد عياطي انا هي مولات الوصفة و انا هي لي لقيت هاد السيدة قدام العطار... بدات لوخرا تهلل و تغوت حتى سكتها هلال بغواتو....
سكااااااات.... شاف فحورية :
مخايفاش من هادشي لي درتي لهاد المرا مسكينة ؟
حورية ( و عينيها كلهم تحدي) :
مخايفاش اسيدي قول ليا علاش؟
هلال : علاش ؟
حورية : حيت هاد المرا كذابة و الى بغيتي اسيدي تجيب المرا لي كانت معاها و هي تشهد بشنو وقع...
هلال : قولي لينا انت شنو وقع و شنو الصح من الغلااط ... عاودات ليهم حورية لي وقع بتفصيل بلا زيادة..
و دابا اسيدي شكون الغالط انا و لا هي حد مهضرهم و لا ساومهم و منين درت الخير و نصحتها عند بالها كنضحك عليها هيا نيتها ناقصة و فهامت المرا اسيدي نقمة واخا تكون بحال الدالية. و بحال الكمرة المنورة فالسما... و فهامت هاد السيدة الزايدة هي لي خرجات ليها على وجهها ماشي انا اسيدي حد محط عليها سيف و لا هددها نيتها الناقصة لي دارتها ليها... شاف هلال فديك السيدة حدرات راسها و سكتات..
هلال : ضيعتي لينا وقتنا و جايا تنوحي كونما جيتيني ولية كنتي  الليلة اتباتي بين الحديد مرمية تاقينا فيك وجهك الله سيري فحاالك... زيرات على حايكها و مشات  متلفتاتش وراها...
عدنان : سي مومن سمح لينا...
حورية ( شافت لهلال فعيينه) :
مولاي نقدر نمشي؟
هلال ( محتار فامرها عينيها كيبان فيها بزاف دالحوايج)

غربال حورية♦️مكتملة♦️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن