#غربال_حورية
#سناء_الصنهاجي
الجزء 14
عدنان حتار معجبو حال متقبلهاش و باش عرف هاد البوهالي هاد الهضرة...
عدنان : و باش عرفتي انت هاد الهضرة؟
مومن : تيق بيا و لا لا كنت فسوق هاد النهار و سمعت جوج الناس كيهضرو على مولاي السلطان و جبدو مراتو لالة غيتة ( عاود ليه كاع لي وقع و حورية كتسمع)... مكنتسناكش تيق بيا ا سي عدنان و لكن جرب جرب ماتخليش لالة غيتة دوز بالسلطان هاد تلتيام واش اترجع ليه صحتو و لا لا الى ولى بيخير و على خير و تشافى و تعافى داكشي لي بغينا اما الى بقا هو هو نقدم ليك رقبتي قطعها كيفما بغيتي.. نغزات حورية باها و همسات ليه فوذنيه باش يمشيو بحالهم و داكشي لي كان خلى مومن عدنان حاير فكلامو و مشا...
مومن : زعما يتيق بيا..
حورية : و غير إلى مبغاش يتيق بيك ا با... مسافة و هما غاديين دار مومن ليمن ديالو كتبان ليه غير الكسدة ديال حورية راسها مزال مبان جاتو ضحكة ضحك حتى شبع و حورية مستغربة فضحك باها اش وقع ليه..
حورية : با ياك لاباس مالك؟
مومن : انت ابنتي لي ضحكتيني و زدتيني فهمي كسدتك بانت و راسك مزال مبان...
حورية ( تنهذات تنهيدة طويلة) :
وابلية هادي تبلينا بيها ا با ماعرفت فين مشات هاد مرت التاجر لي تلعنات و بسبابها تلعنا حتى حنا..
مومن : بسبابك ابنتي و بسباب خفت يديك لي دارتها لينا معارفاش بلي الخلا بماليه لاش تهزيه لاش هاد المرة تلقاي الحاجة فطريق خاوية عمرك ماتهزيها الطريق بملوكها ابنتي و بماليها ماتعرفي شنو فيها...
حورية : عمر داود ميعاود ا با اكون هاني... رجعو لحدا الشجرة فين خلاو حمارهم مربوط حطو حوايجهم و تما كانت ليلتهم اللولة
فصباح بكري ناضت غيتة و بحال عادتها تقادات و تصايبات و تسنات الخادم حتى رجعات من السوق و فيديها قرعة السم ضحكات و غمزات لراسها فالمراية... جابت الخادم الفطور فصينية و مداتو لغيتة لي خلطات سمها مع كاس الحليب حلات باب بيتها و مشات بحال الحوريات حتال باب بيت السلطان دقاتو و حلات... وقفات مبهوضة و تفاجات منين شافت عدنان عند راس باه..
عدنان : ياك لاباس شفت وجهك صفار..
غيتة : لا لا نشوفو مولاي عدنان و يتبدل فينا اللون بالعكس شوفة فيك تسر الانظار...
عذنان : غير حطي داك الفطور انا انفطر السلطان...
غيتة ( تقرصات) :
و لكن خاصو ياخد حليب الطاقة باش يرجع كيف كان ديما كياخدو هاد الوقت كل صباح..
عدنان : اتهناي لالة غيتة مرت السلطان انا انشربو ليه بيدي غير تهناي... بقات واقفة كتشوف مبغاتش تعيق و لا تفضح راسها حطات الفطور و خرجات... وقف بزربة حدا الباب حتى سمع المشية ديالها و هز داك الحليب خواه فواحد النبتة... و حتى من داك الفطور رجعو مع الخادم ديالو و امرو يجيب ليه فطور اخور و توجدو ليه لالة خناتة بيديها و مايشوفها حد و لا يشوف الخادم شي حد
#يتبع
أنت تقرأ
غربال حورية♦️مكتملة♦️
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ . غربال حورية . تأليف : سناء الصنهاجي 📖كان يا مكان في قديم الزمان بعد الصلاة والسلام على النبي العدنان كان السر و الجمال باسرارو و كان الصدق و الخلق زوارو حكايتي اصبح ينطقها الصخر فيها مد و جزر و بحر فيها نهاية و خوا...