يعود
جياوجياو
الصينية التقليدية
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 17: الابتهاج
بعد العشاء ، وبعد تناول الدواء ، كان Shu Yiming يحمل كمثرى مطهي بالعسل كل ليلة من الأيام القليلة الماضية ، أثناء تناول قضمات صغيرة ، أثناء الاستماع إلى وصف Yin Jiaojiao لمظهر كانغ بذكريات "غامضة".
"... يبدو مثل هذا ، لا أتذكر بوضوح ،" عبس يين جياوجياو في حزن ، متظاهرًا بأنه منزعج: "كيف يتم كتابته في
الكتاب؟ "ابتلع شو يى مينغ الكمثرى المطهية في فمه وأشار إلى بضع كلمات.
أومأ يين جياوجياو برأسه وهو يتعلم: "رائع. في فترة ما بعد الظهر ، كنت قلقًا بشأن ما يجب أن أفعله إذا لم يكن لدي قاعدة جيدة. هذا لأنك تقرأ كثيرًا ..."
قال شو ييمينغ ، "مينغ. أنا هنا ، ولدي قاعدة جيدة."
ابتسم يين جياوجياو وقال: "بالتأكيد ، قرأت جيدًا ، ولدي كل شيء في
"." نظرت شو ييمينغ إليها ، وكانت على وشك التحدث ، وهي تصرخ في الكتاب الموجود على جانبه. "وسأدرس أيضًا في المستقبل. سأدرس مع أخي الأكبر. ثم ... سأعرف أيضًا الكثير وأساعد! "
كان على يين جياوجياو أن يتنهد. إنها بالفعل الأخ الأصغر لبطولة الذكور ، وتنويرها مرتفع حقًا.
نهض شو رونغ أيضًا وصرخ ، "أريد أيضًا! أريد أيضًا!"
أضاءت عيون يين جياوجياو عندما نظرت إلى شو رونغ. لقد تغيرت هذه الفتاة الصغيرة كثيرا. الآن سوف ترفع احتياجاتها وتحقق تقدمًا.
النظرة التي نظرت إليها شو رونغ ، والتي وقعت في عيون شو ييمينغ ، فُهمت على أنها معنى آخر: الحسد.
لم تفتح فمها أبدًا لطلب أي شيء ، وكانت دائمًا تأخذ كل ما يُعطى لها في المنزل.
في الجوار ، قد لا تكون الدراسة جذابة للغاية ، لكن منازلهم مختلفة. عندما كان آباؤهم على قيد الحياة ، غالبًا ما تحدثوا عن الدراسة لكسب الشهرة والشهرة. تحدثوا كثيرا. على الرغم من أن الإخوة والأخوات الصغار لم يفهموا فوائد الدراسة ، فقد عانوا أيضًا. هذه الآثار.
يعرف أشقائي الصغار كم عمر Jiaojiao ، فكيف لا يمتلكون هذا المفهوم؟
قال: "حسنًا ، بعد أيام قليلة ، سيتحسن شقيقي الأكبر ، لذا سأعلمك القراءة والتعلم معًا."
هلل Shu Rong و Shu Yizhen ، وضحكوا وضحكوا وهم يرقدون على اللحاف.
بدا يين جياوجياو واضحًا ، وكان من السهل على الطفل أن يشعر بالرضا.
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...