يعود
جياو جياو
الصينية المبسطة
يثبت
اطفئ الانوار
كبير
وسط
صغير
الفصل41
مهرجان shangyuan هو اكثر المهرجانات حيوية في بداية العام في بلدة صغيرة بها الكثير من الناس .
الكبار والاطفال ورجال الاعمال واولئك الذين يخرجون للاسترخاء خلال المهرجان صاخبون قليلا من صخب ايام الربيع.
كان يين جياوجياو يمسك بيد واحدة ؛ويمشي بين الحشود القادمة والذهاب.
منذ وفاة والديها لم تذهب شو رونغ الي السوق مرة اخري وهي متحمسة وسعيدة الان.
عندما توفي شو دالانج وزوجته كان شو yizhenلا يزال صغيرا ولم يذهب الي السوق مطلقا .في هذا الوقت كان كل شئ نادر يمكنه التحديق في كشك التوفو لفترة طويلة.
كان فقط لاخراجهم ليكونوا عنيدين حدق في الامر ولم يحدث يين جياو جياو.
سال يين جياوجياو shu yizhen بعد فترة "هل تريد اكل التوفو؟"
رفعت شو ييجين راسها؛ونظرت الي يين جياو جياو ؛وابتسمت بخجل.
كان الظهيرة تقريبًا ، وكانت الشمس دافئة ومشرقة ، وكان شو ييجين قد خلع الوشاح بالفعل ، وظهر وجهًا صغيرًا.
جينات الخطاط القديم قوية جدًا ، لذا لن أذكر شو ييمينغ. إنه بطل رواية ذكر ، ومظهره رائع بشكل طبيعي. Shu Rong و Shu Yizhen هما أيضًا مظهران من الدرجة الأولى. كانوا دائمًا جائعين منذ بعض الوقت وكانوا يشبهون القرود. ، أنا أتناول طعامًا جيدًا الآن ، وأقوم بتنظيفه كل يوم ، والملابس خشنة ، وما زالت حساسة وجميلة بشكل غير مخفي.
مع هذه الابتسامة الخجولة على وجه الخصوص ، ذابت قلوب الناس تقريبًا.
لا تقرأ الكتاب ، كان يصرخ دائمًا مع أخته في أيام الأسبوع. عندما خرج حقًا ، أصبح قرعًا ذا فم المنشار. لقد حدق به دون أن ينبس ببنت شفة. في البداية ، اعتقد يين جياوجياو أنه فضولي. طلبت منها أن تكتشف أنه محرج من السؤال.
ابتسم يين جياوجياو وطلب من رئيسه أن يزن قطعتين من التوفو.
نظرًا لأن Yin Jiaojiao لم تحمل سلة الخيزران عندما خرجت ، كان عليها أن تقود Shu Rong و Shu Yi Shu ، لأنها كانت بالخارج للعب اليوم. قالت إن التوفو الجيد لم يكن في يدها شيئًا ، لذا لم يكن بإمكانها تسليمها إلا بيديها فارغتين في النهاية. الكتاب هو أيضا مينغ.
وقفت شو ييمينغ أمام كشك التوفو ، ونظرت إلى التوفو في يدها ، ثم إلى يين جياوجياو ، ثم وقعت عيناها على يديها.
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...