121-130

106 3 0
                                    


جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

121 الفصل 121

عندما جاءت لأول مرة ، كانت Yin Jiaojiao لا تزال تفكر في أنه خلال امتحان Shu Yiming ، أخذت Xiaoyun و Tang Yu لشراء شيء لأخذه إلى المنزل ، لكن هذا لم يحدث.

عندما دخلت Cong Shu Yiming غرفة الفحص ، كانت Yin Jiaojiao قد فقدت عقلها.

أراد Xiao Wenyuan أيضًا المتابعة ، ولكن كان هناك العديد من متاجر Zhuangzi في العائلة التي لا يمكن فصلها عن الآخرين ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى البقاء في مقاطعة Huai للعناية بالأشياء والعناية بالصغار الثلاثة الذين بقوا في بيت. عرف Shu Yizhen أن الأخ الأكبر يريد ذلك. كانت الحملات العلمية جيدة بشكل خاص هذه المرة. لم يطالبوا بالمتابعة. لقد نظروا إلى Yin Jiaojiao بشغف عندما غادروا ، وهمسوا لها بضرورة العودة بعد الامتحان بفترة وجيزة.

الآن Shu Yiming دخل أخيرًا غرفة الفحص ، وكان مدينة غير مألوفة ، وكان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين تبعوا ، وفجأة أصبح هادئًا. وقفت يين جياوجياو خارج غرفة الفحص لبعض الوقت ، وشعرت فجأة بقليل من الفراغ في قلبها. .

"فتاة ،" نظر شياو يون إلى الحشد المتشتت تدريجيًا ، وقال ، "أي واحدة سنذهب للتسوق أولاً؟"

نظر إليها يين جياوجياو وقالت بلا فتور ، "لا تذهب ، عد إلى الفناء الصغير."

شياو يون "..."

قبل أن تسأل ، استدارت يين جياوجياو وغادرت.

نظر Xiaoyun إلى Tang Yu ، الذي كان ينظر إليها ، وكانت كلتا عينيه فارغتين على حد سواء: لماذا الفتاة جائعة؟

لكن سرعان ما أدرك Xiaoyun أن الفتاة كانت لا تزال قلقة بشأن الامتحان. بعد كل شيء ، كان الأخ مينغ قد دخل للتو ولم ينته من الامتحان. لم يكن يعرف ما ستكون النتيجة ، وكان من الطبيعي القلق.

بالطبع كانت تتمتم في قلبها ، لكنها لم تجرؤ على قول ذلك.

في هذه الأيام ، كانت الفتاة نحيفة جدًا بعيون مجردة ، والآن أصبحت بلا روح جدًا ، ولم تجرؤ على قول أي شيء أمامها ، لئلا تتمكن من النوم ليلًا.

لم تتوقع Xiaoyun أبدًا أنها كانت قلقة لأنها لم تعبر عن ذلك ، وقد أوفت بذلك في تلك الليلة.

بقي Yin Jiaojiao بعيدًا لمدة يوم ولم يأكل الكثير من الطعام. لم تستطع Xiaoyun إقناعه ، لذلك أطفأت الأنوار مبكرًا ، وفكرت في التعب من هذه الأيام والذهاب إلى الفراش مبكرًا ، ربما ستكون بخير غدًا.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن