36-40

250 9 0
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 36 - أنواع أخرى من المزارعين لديها Jiaojiao

تحت الوسادة ، لمست اثنين من الأختام الحمراء.

لكن من الواضح أنها وضعت واحدة فقط.

ماذا حدث للواحد الاضافي؟

ذهبت إلى الفراش متأخرًا جدًا أمس وكان مرتبكًا وضعيته في غير محله؟

هذا ليس صحيحًا ، هونغ فنغ ، لقد أعدته مبكرًا ، واحد لكل شخص ، كل شخص لديه واحد ، لا ينبغي أن يكون هناك واحد آخر ...

لأنها لا تزال نعسان ، دماغها غير مريح بعض الشيء ، بالإضافة إلى جلست للتو. قلقًا ، فوجئ Yiming في اللحظة التي لمس فيها الختم الأحمر عندما ذهب لقراءة الكتاب ، ولم يلاحظ أن Shu Rong و Shu Yizhen يحملان ختمين أحمر في يديه.

قامت Yin Jiaojiao بتلويح حاجبيها قليلاً ، وكان وجهها محيرًا وعيناها فارغتان.

"الأخت جياوجياو ..."

ظل Shu Rong و Shu Yizhen يسألانها عما إذا كان لديها أي شيء.

رفعت يين جياوجياو عينيها دون وعي.

كان هناك ثلاثة أشخاص ، ستة أعين ، يحدقون بها مباشرة ، خاصة في الكتاب.

"ماذا؟" كان رد فعلها غريبًا حقًا ، ولم تستطع Shu Yiming إلا أن تقلق قليلاً.

"لماذا يوجد أختام حمراء تحت وسادتي؟" كانت لا تزال تبدو في حالة ذهول ، وأخذت اثنين من الأختام الحمراء ، ونشرتهما في كفيها ، وقرأت الكتاب في حالة ذهول.

وضعت Shu Yiming الختم الأحمر على راحة يدها ونظرت إليها مرة أخرى لتؤكد أنها كانت محيرة حقًا. لقد فوجئت للحظة ، ثم ارتعش قلبها.

كانت الأسرة فقيرة في ذلك الوقت ، ولم تحصل على الختم الأحمر في يوم رأس السنة الجديدة.

على الرغم من أنهم جميعًا متماثلون ، إلا أنهم لم يتلقوها من قبل ، لكن شو ييمينغ حزينة بسبب تعبيرها المذهول.

"أنا أيضاً!"

"أنا أيضًا! انظروا! اثنان! هيهي!"

Shu Rong و Shu Yizhen لا يفهمان ما حدث الآن ، لا يزالان سعداء بوجود ختمين أحمر ، استمع إلى الأخت Jiaojiao ومع ذلك ، كونك مشغولًا هو الشرح والتباهي.

كلاهما؟

شعرت Yin Jiaojiao فقط أن عقلها كان متيبسًا بعض الشيء ، فكيف يمكن أن يكون هناك اثنان؟

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن