31-35

255 11 1
                                    

يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 31 الفصل 31

لم تلتقط شورلانغ وعائلتها زوجة شورلانغ إلا عندما حل الظلام.

سمعت الناس يقولون ، بالنظر إليها من بعيد ، يكاد يكون من المستحيل.

لم تهتم Yin Jiaojiao بما كان يحدث معها ، لقد لعبت فقط مع كنوز كسب المال في المنزل. على أي حال ، لن تتمكن زوجة Shuerlang من إيذائهم بعد الآن ، وقد تلقت العقوبة التي تستحقها ، وهي Shu Rong و Shu Yi. لم يستطع Zhu أن يساعد نفسه ، فركض ليلعب واستمع لبعض الأذنين ، وعاد لتعلم الاستماع إليها.

أما كيف بكت عائلة شورلانغ وصرخت ، فلا علاقة لها بهم. إنهم يعيشون فقط وراء الأبواب المغلقة.

بعد العشاء ، قام Yin Jiaojiao بغلي الدواء والسكر في الموقد. عندما كانت Shu Rong تجلس أمام الموقد وتساعد في إشعال النار ، قالت سرًا بصوت خفيض. فقط بعد أن علم Yin Jiaojiao أنه تم القبض على زوجة Shu Erlang. ، عائلة Shuerlang هي وسيلة جيدة للذهاب.

كان لاو زينيانغ زوجة شورلانغ لا يزال يصرخ في السماء والأرض ، والوحش الصغير الذي كان مريضًا وملتويًا ، بغض النظر عن مشاعره ، كان قاسيًا للغاية ، وكان سيُعاقب ولن يموت ...

كانت اللعنات غير سارة للغاية.

بعد أن انتهت شو رونغ من الحديث ، نظرت إلى يين جياوجياو من خلف الموقد ، كانت عيناها منزعجة للغاية ، لكنها لم تجرؤ على إخبار شقيقها الأكبر ، لأنها كانت تخشى أن يغضب ويسعل مرة أخرى.

"لا تقلق عليها" ، وضعت Yin Jiaojiao الزعرور النظيف في مجرفة التحكم في المياه ، وقالت ، "أنا أهتم بهذا النوع من الأشخاص ، ولا يمكنني أن أعيش الحياة؟ تجاهلها ، سترتد مرة أخرى مهما كانت اللعنات تشتمها.

فتحت شو رونغ فمها ، مذعورة قليلاً.

تمام؟

"نوع الأشخاص الذين يكرهون القطط والكلاب ،" وضع يين جياوجياو الزعرور في سلة ، وأخذ سكينًا لتقطيع الخيزران ، وقال: "إنه بق الفراش في الحضيض. لا داعي لأن ينزعجوا. . لديهم هذه المهارة. يمكنك أيضًا اتباع أخيك الأكبر للتعرف على بضع كلمات أخرى ، أو مساعدتي في تقسيم بعض أعواد الخيزران ، ألا تعتقد ذلك؟ "

سلمتها يين جياوجياو عصي الخيزران المقسومة وطلبت منها إزالة النتوءات.

انفتحت بذور البطيخ التي لم يرها شو رونغ فجأة. نظرت إلى يين جياوجياو وأومأت برأسها: "نعم!"

أخذت عصا الخيزران ، وقضت على الانزعاج الذي كانت عليه للتو ، وعملت بجد للمساعدة.

عندما رأت يين جياوجياو أنها توقفت عن الكلام ، قالت إن الطفل بريء ، وهي سعيدة بكلمات قليلة فقط. زوجة شورلانغ ، السيدة العجوز ، أفضل من زوجة شورلانغ فقط. إنهن بالفعل أمهات وبنات بيولوجيات ، على نفس المنوال. وازدراء واحدًا تلو الآخر.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن