81-90

158 3 1
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

81 الفصل 81

قبل الذهاب إلى الفراش ، قامت Yin Jiaojiao بغسل شعرها ، لأنها أرادت تجفيفه ، ولم تسحبه لأعلى ، بل علقته بشكل عرضي.

في الأشهر الستة الماضية ، على الرغم من أنها كانت مشغولة ، فقد أكلت جيدًا وترعرعت جيدًا. إلى جانب مزاج جيد ، تبدو مختلفة الآن عما كانت عليه قبل عام.

في ضوء القمر ، يكون الوجه الأبيض أكثر أنوثة.

ملامح وجهها جيدة جدًا ، وهي فقط النوع المناسب من اللطف الذي يكون أكثر علانية وأقل خسوفًا. العيون جميلة بشكل خاص ، وعندما تضحك كالهلال يلين قلبك.

كانت الرياح قوية بعض الشيء في الليل ، وشعر Yin Jiaojiao ، الذي كانت تحمله بشكل عرضي خلف أذنيها ، كانت تهب عليه رياح الصيف ورفرفت في الجو.

تساقطت بعض خيوط الشعر على خدي شو ييمينغ ، مما أدى إلى خدشها وخدشها قليلاً ، وكان الأمر مثيرًا للحكة قليلاً. بعد أن أعاد شعرها إلى أذنيه ، رأى أنها لا تزال بلا حراك ، تقف هناك فقط ، وعيناها كما لو كانت تشاهده لا يبدو أنه يراقبه.

رأت شو ييمينغ أنها كانت تقف هناك فقط ، لا تتحرك ، فتحت فمها قليلاً ، ولم تستطع إلا أن تشعر بالمرح.

أصبح أمين الصندوق الثاني لمفضل ياوليجو في حالة ذهول. من سيصدق هذا؟

شو كانت الليلة لطيفة للغاية ، ربما كانت هادئة جدًا في وقت متأخر من الليل ، تحرك قلب شو ييمينغ عندما نظرت إلى يين جياوجياو ، الذي كان مذهولًا.

ظهرت فكرة في قلبه ، تردد لفترة من الوقت ، وأخيراً لم يستطع التراجع ، لعق شفتيه ، ومد يده لقرص وجه يين جياوجياو.

حسنًا!

اليد تبدو جيدة حقًا ، فلا عجب أنها تضغط دائمًا على وجه Zhu'er.

خاصةً الآن بعد أن أكلت قليلاً من الدهون ، فإن وجهي به بعض اللحم ، وعندما أضغط عليه ، سيشعر قلبي وكأنه بركة ماء.

أراد Shu Yiming في الأصل أن يضايقها بالضغط ثم يتوقف ، لكن هذا شعور جيد حقًا ، أو ... والحميمية الغريبة تحفز أعصاب Shu Yiming في منتصف الليل ، وفجأة لم يرغب في التوقف. NS.

تم إجبار Yin Jiaojiao على العودة إلى عقلها من خلال اللمسة الفضفاضة والضيقة على وجهها.

بعد أن تعافت ، عندما رأت شو ييمينغ تبتسم ، ضغطت على وجهها دون لحظة ، وكانت عاجزة عن الكلام. فتحت يد Shu Yiming وقالت مستمتعة: "ماذا تفعلين؟ واللعب بوجهي. الآن ، هل تخطط للذهاب إلى المنزل للكشف عن البلاط؟

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن