56-60

174 6 1
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 56

يوجد عدد قليل من الكتاكيت في المنزل ، لكن شو رونغ وشو ييجين سعداء.

لم تكن أيًا من الوجبات الخفيفة والأدوات التي اشتريتها مهتمة ، ولم ينظروا إليها حتى. جلسوا حول أشبال الدجاج الصغيرة في مجرفة القمامة وصرخوا بحماس.

يمكنك رؤيتها ، لا يمكنك لمسها.

بعد أن أصدرت يين جياوجياو الأمر ، ذهبت لتعبئة أغراضها وتركتها وشأنها.

ضحك Shu Rong و Shu Yizhen مثل عباد الشمس. كانت أشبال الدجاج الصغيرة تخاف من إنجاب الأطفال ، فاجتمعوا وركضوا إلى الشرق ثم إلى الغرب. تبعوا أشبال الدجاج الصغيرة وانتقلوا إلى الشرق والغرب. الشيء الوحيد الذي رآه Yin Jiaojiao ، كلاهما كانا يتحركان حول ما لا يقل عن ست مرات. بدت متعبة ، لكن الشيئين الصغيرين لم يعرفوا حتى أنهما متعبان ، لذلك كان من دواعي سروري أن نتحرك.

قام يين جياوجياو بطهي بعض الدخن على البخار ، وأطعم الدجاج الصغير ليأكله.

حدق شو رونغ وشو ييجينج في الوعاء في يدها ، واتسعت أعينهما ، وأرادوا إطعامهم لكنهم لم يجرؤوا على الكلام. قرص Yin Jiaojiao القليل من الدخن في كل منهم وعلمهم أن يضعوا أيديهم. انتظر حتى يأكل الدجاج من تلقاء نفسه.

إنه علاج خاص لأشبال الدجاج الصغيرة لتناول الطعام. الرأس الصغير قليل ، وأثناء الأكل يهمس بهدوء ، حتى لا يكون الكتاب والكتاب جيدين.

إطعام الكتاكيت ليس مهمة صعبة. بعد الرضاعة ، ذهب Yin Jiaojiao للعمل مرة أخرى. كان Shu Rong و Shu Yixin لا يزالان يجلسان القرفصاء هناك ، يشاهدان الكتاكيت في مجرفة.

حتى كانت الشمس على وشك النزول إلى أسفل الجبل ، كان الجو باردًا بعض الشيء ، ولم يكن الاثنان يتمتعان بالمرح الكافي ، لذلك استخدم Yin Jiaojiao سلة لوضع أشبال الدجاج الصغيرة في الغرفة الخلفية ، المغطاة بالملابس القديمة لم يتم ارتداؤها ، وأخبرتهم أن أشبال الدجاج الصغيرة كانت خائفة. الجو بارد ، سوف ينام ، نظر الاثنان بعيدًا بموهبة لا يمكن تفسيرها ، وحددا موعدًا لائقًا مع أشبال الدجاج الصغيرة للعب معهم غدًا. لم يستطع Yin Jiaojiao الضحك أو البكاء.

قبل الذهاب إلى الفراش ، أطعم Yin Jiaojiao الكتاكيت مرة أخرى.

في هذا العصر ، لا توجد حياة ليلية ، ومن الشائع النوم مبكرًا. حتى عندما تدخل الدجاجات الليل ، فإنها لا تغرد بعد الآن ، كل واحد منهم يتدلى في عينيه ، ويتجمع معًا ، ويبدأ في النوم بعد تناول الطعام.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن