يعود
جياوجياو
الصينية المبسطة
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 26 الفصل 26
تردد يين جياوجياو.
في الظلام ، كانت عيون Shu Yiming حازمة ومشرقة ، وحتى اليد التي تمسك معصمها زادت من قوته قليلاً للتعبير عن موقف السيد.
بعد كل شيء ، أومأت برأسها.
عندما ساروا إلى باب القاعة ، أمسك يين جياوجياو بيد شو ييمينغ.
فجأة تصلب شو يى مينغ.
قام Yin Jiaojiao بضربتين على كف يد Shu Yiming ، لقد كان الأمر كذلك.
بهذه الطريقة ، أخبرتها شو ييمينغ أن الشخص الموجود بالخارج يجب أن يكون صهره.
تعتبر جريمة السرقة في المنزل ليلاً ، والقتل على يد عائلة المضيف لا يعتبر جريمة من قبل عائلة المضيف. بشكل عام ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يفعلون مثل هذه الضغينة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع Shu Yiming بسمعة طيبة كشخص موهوب على الرغم من صحته السيئة. عالم جاد. القرويون يلقون عليه نظرة فاحصة. تظهر عائلات Tiancun Zheng هذه في كثير من الأحيان التمنيات الطيبة. لذلك ، من المستحيل على دوان دوان أن يسرق منزلهم دون بعد نظر.
باستثناء شوجيلانغ عديم الضمير وزوجته!
بعد أن قامت Yin Jiaojiao بالإيماءة الثانية ، حبست أنفاسها للاستماع إلى الحركة في الخارج ، وكان انتباهها أيضًا خارج المنزل. لم تلاحظ التعبير المعقد للكتاب بعد أن كتبت اثنين.
هو نفسه خمن من هو الشخص في الخارج ، لكن ...
نظر إلى يين جياوجياو الذي كان يمسك عصا الباب بخفة ، وكبح مشاعره ، وتبعه.
بيت الكتاب محطم جدا. في ليالي الشتاء تكون الرياح قوية ويغلق الباب. يمكن لعصا الباب أن تلعب دورًا كبيرًا. يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتتصدره ، لذلك يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإنزاله ، يين جياوجياو صرير أسنانه ، حريصًا جدًا على عدم القيام بأي حركة.
تم إنزال عصا الباب العلوية للأسفل ، وارتعاش مزلاج الباب ، وصرخت الرياح الباردة. هرع يين جياوجياو للخارج دون أن ينبس ببنت شفة ، ممسكًا العصا بكلتا يديه ، صارخًا ، "امسك اللص! امسك اللص"
لقد كان الثلج يتساقط لمدة يوم وليلة ، وهناك أرض جليدية وثلجية حقيقية بالخارج. هناك أنواع مختلفة من اللحوم الطازجة المعلقة في الفناء الصغير لعائلة الكتاب. لقد كانت معلقة لبضعة أيام. حبل القنب الذي يعلق اللحم يتم تجميده بقوة وقوة.
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...