46-50

211 8 1
                                    

يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 46 الفصل 46

عندما تصبح الشمس أكثر دفئًا ، يجب أن يكون عمل زراعة فطر شيتاكي أيضًا على جدول الأعمال.

تمتد جبال لوشان. على الرغم من أن الجبال ليست مرتفعة ، إلا أنها غنية جدًا بالمنتجات. حتى القرويون لم يزوروا سوى عدد قليل من التلال القريبة ، ولم يذهب أحد إلى أعماق الجبال.

راو تكفي أيضًا لهذه التلال القريبة.

أنسب النباتات لزراعة فطر شيتاكي هي أشجار الكستناء وأشجار البتولا وأشجار الدردار. هذه كلها على الجبل. في المرة الأخيرة التي صعدت فيها Yin Jiaojiao إلى الجبل ، لاحظت بعناية أن قطع الأشجار هو وظيفة فنية أو وظيفة فردية.

ناهيك عن Yin Jiaojiao نفسها ، حتى مجموع أربعة أفراد من عائلتهم لن يتمكنوا بالضرورة من الحصول على شجرة من الجبل.

كان Yin Jiaojiao قد فكر بالفعل في الأمر منذ وقت طويل وطلب من شخص ما المساعدة.

هذه ليست مهمة صغيرة مثل إصلاح المنازل ، وصعود الجبل ، والقطع ، ونزول الجبل. إنها مشكلة كبيرة. تنوي دفع ثمنها.

المرشح هو داتشنغ المجاور.

الآن بعد أن مر العام الجديد ، لا يزال القرويون منغمسين في مذاق العام الجديد ، وهم مرتاحون للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حياة في الأراضي الزراعية. تذهب إلى شقيق داتشنغ ، يستطيع داتشنغ القيام بذلك بنفسه ، وسوف يجد شخصًا آخر بنفسه. لا بأس أن تفعل ذلك مع الناس ، والأمر متروك له.

حمل Yin Jiaojiao إبريق من النبيذ وجاء ثلاثة كيلوغرامات من اللحم إلى الباب. بعد توضيح السبب ، كانت داتشنغ سعيدة في الأصل ، ولكن عندما سمعت أنها تريد الدفع ، تخلصت داتشنغ على الفور من وجهها.

"جياوجياو ، أنت تنظر باستخفاف إلى أخيك داتشنغ!" كانت جسد داتشنغ ، مثل التل ، يصدر صوتًا مرتفعًا عندما يتحدث.

أوضح Yin Jiaojiao على عجل: "لماذا! أخشى أن يكرهني داتشنغ ويثير قلقك دائمًا."

ولوح داتشنغ بيده: "ما الذي لا يعجبه ، فتاة صغيرة تتحدث عن الهراء مرة أخرى."

أصر Yin Jiaojiao على إعطاء المال وشرح ذلك ، لا مرة أو مرتين ، أخشى أنني سأضطر إلى الصعود إلى أعلى الجبل للمساعدة في قطع الأشجار. إذا كان الأمر كذلك ، أصر داتشنغ على عدم قبولهم. في النهاية ، كان على Yin Jiaojiao أن تخبره أنها كانت تقطع الأشجار من أجل العمل ، وتجني المال ، ولم يفعل ذلك. قريبًا ، كانت ستشعر بالحرج من البحث عنه في المستقبل ، وسحبت شو ييمينغ معًا للحديث عن شيانغ ، عندها فقط أومأت داتشنغ برأسها على مضض.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن