يعود
جياوجياو
الصينية المبسطة
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 19 الفصل 19
بعد فترة توقف الرجال الثلاثة عن الضحك واستمروا في تناول الطعام.
لكن من الواضح أن هذه الوجبة شاردة الذهن.
خصوصا يين جياوجياو.
في الوقت الحالي ، عقلها مليء بأحلام نمو الفطر وصنع ثروة. على الرغم من أنها لا تفكر إلا في الأمر ، فقد رأت بالفعل النقود البيضاء تنقب في جيبها ... الابتسامة في زاوية فمها على وشك الوصول إلى جذر أذنيها.
أنهى شو ييمينغ الطعام في الوعاء ورأى أنها لا تزال في حالة نشوة ، لذلك وضع عيدان تناول الطعام والتقط الملعقة وأضاف لها ملعقة من الأطباق الساخنة: "ما الذي تفكر فيه؟"
عادت يين جياوجياو إلى رشدها ونظرت إليها. الأطباق في الوعاء ، ثم نظرت إلى شو ييمينغ. كانت سعيدة جدا. بالإضافة إلى ذلك ، كانت سعيدة جدًا بالتوافق مع Shu Yiming هذه الأيام. لم تفكر في المعنى العميق لسلوكه ، لكنها قالت بسعادة: "أريد كسب المال".
أضافت شو ييمينغ بهدوء ملعقة من الخضار لنفسها ، وقالت بوجه هادئ: "هل تريد أن تزرع الفطريات؟"
أضاءت عيون يين جياوجياو: "هل تعلم؟"
شو ييمينغ ذكر. يا رب ، تصميم الشخصية الرائع الذي تم تعلمه من العصور القديمة إلى الحديثة ، ربما تعرف ذلك حقًا! إذا كانت تعرف ذلك حقًا ، لكانت قد وفرت الكثير من المتاعب! بالأمس ، قمت ببناء كانغ ، لكن لا يمكنني النجاح إلا بتوجيه من الكتاب ومينغ!
في مواجهة عينيها المرصعة بالنجوم ، هزت Shu Yiming رأسها ببطء: "لا أعرف".
تحركت حواجب يين جياوجياو.
بدا أن Shu Yiming تفهم أفكارها في هذه اللحظة ، ثم قالت: "لقد سمعتك للتو تتحدث أنت و Rong'er ، يمكنني فقط زرع الفطريات."
يين جياوجياو: "..." إنها ذكية حقًا.
يمكن تخمين الأشياء غير المعروفة تمامًا بدقة.
فقط...
"كيف تخطط لتنميتها؟" أشار Shu Yiming إليها أن تأكل قريبًا وكان الجو باردًا.
جعلت هذه الكلمات يين جياوجياو رصينًا على الفور.
أجل ، كيف تنميها؟
لا توجد تقنية لزراعة فطر شيتاكي في هذا العالم العلوي!
جعدت يين جياوجياو حواجبها وعضت شفتها. لبرهة ، قالت في محنة: "لا أعرف ..."
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...