28-30

273 14 3
                                    

يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 28 أنواع أخرى من المزارعين لديها Jiaojiao

لقد ارتكبت عمته الكثير من الإساءات ، وهو أكثر من مذنب بالموت.

لكن هذه الحياة لا ينبغي أن تقع في أيدي Jiaojiao.

حتى لو علمت أنها كانت غاضبة في هذه اللحظة وكرهتها حتى العظم ، فإنه لا يزال يدعمها ويقف أمامها. قبل أن تتمكن من الكلام ، تحدث.

بعد كل شيء ، ليس لديها لقب.

ما فعلته Jiaojiao اليوم كان فقط للإنصاف ، ولن يقول أي شخص أي شيء على المدى القصير ، لكن من الصعب ضمان عدم انتشار الشائعات لفترة طويلة وسيضر بسمعتها.

عائلة عمته لديها أيضا مجموعة من الأقارب المارقين وابنتان. سوف يتحدث نيابة عنه. في ذلك الوقت ، من أراد أن ينتقم من القصاص سيدفع له الفاتورة!

مع هذه الأفكار ، لم تقل شو ييمينغ ذلك. إذا لم يقلها ، فلن يعرف يين جياوجياو ذلك بطبيعة الحال. كانت غريبة بعض الشيء. لماذا سألها شو ييمينغ فجأة عن رأيها؟ هل يهتم بموقفها كثيرا؟

قبل طرح هذا السؤال ، قاطعه شخص متسرع.

أرادت لا شعوريًا حماية Shu Yiming ، ولكن نظرًا لرشها بالماء المثلج على أكمامها ، وكانت حركاتها أبطأ قليلاً لفترة من الوقت ، فقد تم الاعتناء بها من قبل Shu Yiming.

نظر الاثنان إلى الرجل معًا ...

"... الأخ مينغ ، الأخ مينغ ..." نظرًا لأن القرويين كانوا شرسين للغاية ، تجاهل شو ييمينغ توبيخه مرة أخرى ، وتكممت زوجته وتقييدها من قبل الحشد. في وقت لاحق ، كان خائفًا حقًا ، ولم تكن الشتائم مجدية ، ولم ينتبه إليه القرويون. كان الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدته هو شو ييمينغ. لقد كان ضحية هذا الأمر. إذا لم يكن مهتمًا ، فسيكرهه الآخرون. بعد التفكير في الأمر

، حتى أنني هرعت نحو الكتاب وبكيت من أجل الرحمة: "الأخ مينج ، لا يمكنك إرسال عمتك إلى مكتب حكومة المقاطعة! اذهب إلى مكتب حكومة المقاطعة لتعذيبها أولاً ، أين يمكن لعمتك البقاء؟ فهمت! يقتلونها! الأخ مينغ ... "

فوجئ كل من Yin Jiaojiao و Shu Yiming به. في هذا الوقت ، رآه على هذا النحو ، كان يين جياوجياو مثيرًا للاشمئزاز بشكل لا يوصف.

عندما كان متعجرفًا ومتسلطًا ، كان لديه وجه والآن وجه آخر ، وهو ببساطة مثير للاشمئزاز!

كان وجه شو ييمينغ باردًا ، مما سمح له بحمل ملابسه دون أن ينبس ببنت شفة.

لقد تعرضت للتخويف والتورط من قبلهم لسنوات عديدة في حياتي الأخيرة ، أو تم حلها بعد المدرسة الثانوية. كيف لي أن أتخيل أنه هذه المرة ، قد أثبت الأدلة المكتوبة منذ فترة طويلة ، كيف يمكن أن يكونوا هذا الوغد؟ !

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن