يعود
جياوجياو
الصينية المبسطة
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 21 الفصل 21
احمر خجلاً بسبب المزاح غير الرسمي لفتاة تبلغ من العمر نصف عام.
شو Yiming وعاجزة ، وتريد أن تضحك.
تونغ يان ووجي ، لماذا أتى إلى هنا؟
هل كل تلك العقود عاشت عبثا؟ هل كل السلطة الرسمية عبثا؟
هزت هذه الكلمات القليلة عقله ، لكنه في الحقيقة لم يشبهه على الإطلاق ... بعد ذلك
التفكير في الأمر لفترة ، Shu Yiming نفض فمه وهز رأسه وضحك.
لم يدرك ذلك حتى اليوم قبل أيام قليلة. بالمقارنة مع الحياة السابقة ، تحدث كثيرًا وضحك كثيرًا.
في الأصل كان مجرد إحياء لمدى الحياة ، وسببه مزاج مختلف. بالنظر إليه اليوم ، ليس الأمر كذلك.
كان هناك صوت خطوات ، ورفعت شو ييمينغ رأسها ، ورأت يين جياوجياو خرجت من الموقد وأخذت سلة في الفناء ، وركضت عائدة ، وبعد فترة ، هربت مع السلة على ظهرها.
كل عمل لا يزال طفوليًا ، لكنه يفعل الأشياء بجدية بالغة. على الرغم من أن أفكاره متقلبة قليلاً في بعض الأحيان ، إلا أنها مطمئنة للغاية.
لكن بعد كل شيء ، كانت أيضًا طفلة. نظرًا لعملها الشاق ، لم تستطع Shu Ming تحمل ذلك.
بعد هبوب الريح لفترة ، شعرت بالحكة في حلقه. ضغط بقبضته على شفتيه وسعل في قاع قلبه ، على أمل أن يشفى هذا الجسد في وقت مبكر. على الرغم من أنه يبلغ من العمر 11 عامًا فقط ، إلا أنه لا يمكنه القيام إلا بأشياء محدودة. بس شخصين خير من انسان ...
ركضت يين جياوجياو تقريبًا إلى المدينة مع السلة على ظهرها.
قبل الظهر ، كان هناك الكثير من الناس في السوق في المدينة. لمعرفة ما إذا كان بإمكانها بيع شيء ما ، يمكنها تغيير بضعة دولارات واستعادة بعض الحلوى الصخرية.
اليوم ، على الرغم من اقتراب وقت الظهيرة في لابا ، إلا أن هناك الكثير من الناس في السوق في المدينة ، وكل أسرة تشتري أشياء للعام الجديد. لا يوجد شيء نادر في البلدة ، لكنها عبارة عن منتجات زراعية مصنعة من تلقاء نفسها أو يتم اصطيادها من الجبال. هناك أيضا تطريز وما شابه ...
بعض الناس يشترون الأشياء بعد بيع النقود ، والبعض يتبادل السلع مباشرة ، والصراخ والمساومة باستمرار ، والدخان والنار قويان للغاية ، لم يجرؤ Yin Jiaojiao على التأخير كثيرًا. بمرور الوقت ، وجدت مكانًا به الكثير من حركة المرور الشخصية وقمت بوضع السلة لأسفل.
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...