101-110

173 4 3
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

101 الفصل

سبب عدم تحدث Yin Jiaojiao في حالة ذهول هو أنها فوجئت بكلمات وأفعال Shu Yiming.

حتى لو لم تعد الشخصية الباردة القلبية والدم الباردة في الكتاب الأصلي تحت رعايتها المراعية ، لكنها أيضًا فتى طيب ترعرعت من خلال عملها الشاق ، ألا يجب أن يكون مليئًا بقراءة الكتب الحكيمة فقط الآن ؟ لماذا تتصرف مثل قدامى المحاربين Fengyue!

حتى قبلها؟ !

شعرت Yin Jiaojiao فقط أن مرشحات الأم العجوز معطلة.

أهم شيء هو أن Yin Jiaojiao عبس قليلاً ، وسقطت عيناها على وجه Shu Yiming ، هل هددها بالفعل؟

هل جاءت لتتمرد لأنها كانت مريضة ولا قوة لها؟

لم يفكر Yin Jiaojiao في الأمر.

رفعت يدها وضغطت على وجه شو ييمينغ ، متظاهرة بأنها شرسة: "هل تهددني؟" —— النقر هو مجرد إيماءة ، من يدري ، لقد ضغطت على يدها للتو. لقد صدمت من إحساس هذا الوجه ، وكان من السهل جدًا قرصه. لم أكن أعتقد أن "درس قرصنة الوجه" أصبح "يأكل التوفو".

ضغطت Yin Jiaojiao على وجه Shu Yiming مرة واحدة ، ربما كان وجه Shu Yiming مقروصًا جدًا ، وربما يكون تعبيره المفاجئ قليلاً لطيفًا جدًا في هذه اللحظة ، أو أنها في حالة مزاجية جيدة عندما تكون عقدة قلبها غير مقيدة ، للحظة لاحقًا ، التعبير العنيف لا يمكن الحفاظ عليها ، لم تستطع التراجع ، لا تضحك في البداية.

كان شو ييمينغ متفاجئًا بعض الشيء ، ولكن بعد النظر إلى الابتسامة في عينيها ، تابع أيضًا زاوية فمه. على الرغم من أنه كان من المؤسف بعض الشيء أن يكون الجو قد قاطع من قبلها ، ولكن - الشعور وكأنها مضغوطة على وجهها. القدوم والضغط على اليدين - يبدو هذا جيدًا أيضًا.

من الأفضل أن تتباطأ ، ولا تكن عدوانيًا جدًا ، لأنك ستخيف الناس وستخسر أكثر مما تكسبه.

بعد التفكير في الأمر للحظة ، خفض شو ييمينغ عينيه قليلاً ، وبدا هادئًا وحسن التصرف ، وسأل: "هل ما زلت ذاهبة؟" ال

كان الصوت الخافت مثل ذيل قطة ، واجتاحت قلب يين جياوجياو. تم القضاء على الشخص كله من أجلها.

لم تره من قبل ، لا ، لقد فعلت.

شو يى مينغ ، هل هذا يتظاهر عمدا بأنه مثير للشفقة؟

توقفت مؤقتًا في حركة يدها ، مدركةً أنه فعل ذلك عن قصد ، لقد أكلت للتو هذه المجموعة ، واحمر خجلاً صعدت إلى وجهها ورقبتها وأذنيها ، أدارت رأسها وسعلت قليلاً ، تمتمت بشكل غير مريح: "لا ، لا تفعل" ر أذهب بعد الآن. "

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن