131-140 النهاية

160 3 0
                                    

يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

131 الفصل 131

كان من المقرر في الأصل أن تعود إلى بكين في اليوم الخامس والسادس من اليوم القمري. لم يكن حتى اليوم العاشر أن عادت الأخبار بسرعة. كانت هناك أخبار جيدة وسيئة.

النبأ السار هو أن Yin Jiaojiao غير معروف بالفعل. عندما كانت في الخامسة من عمرها اشتراها الخطاط من سيدة الأسنان. وبحسب قرويين محليين ، اشترتها سيدة الأسنان من قافلة كانت تمر بجوارها وأصيبت بقطاع طرق. لم يمض وقت طويل على شرائه مرة أخرى ، اشتراه الخطاط.

النبأ السيئ هو أن سيدة العام التي توفيت قبل بضع سنوات ، بدون أطفال ، لم يعرف أحد ما حدث في ذلك الوقت ، ولم يعرف أحد ما إذا كان لدى Yin Jiaojiao أي شيء لإثبات هويتها عند بيعها. الفريق غير قادر أكثر على معرفة ذلك.

الأمر الأكثر صعوبة في التحقيق هو أن الرجل العجوز وزوجته اللذان اشتريا Yin Jiaojiao في ذلك الوقت ماتا. لم يشارك القرويون بشكل مباشر في الحادث ، ولم يتمكنوا من طلب الكثير من المعلومات المفيدة منهم. الآن الاحتمال الوحيد لمعرفة تفاصيل العام. الشيء الوحيد هو أن الكتاب الرئيسي للخطاط مشهور أيضًا.

الأخبار التي أعادها فنغ تشوي أسكتت السيدة شيا لعدة أيام.

بينما طلبت من Feng Chase إحضار المزيد من الأشخاص للتحقيق في جميع سجلات الحالة الخاصة بالقافلة في مقاطعة Huai والمدن المجاورة ، ترددت فيما إذا كانت سترسل رسالة إلى Yunnan.

تزداد Xu في السن ، وتشعر أنها أصبحت أكثر فأكثر غير حازمة الآن ، وبعد أيام قليلة من القلق ، اتخذت قرارها. تحقق أولاً هنا ولديها المعلومات الدقيقة ، ثم تتواصل مع الجانب الآخر ، حتى لا تكون سعيدة. لعبة واحدة.

بعد أن غادرت Feng Zhui بكين مرة أخرى ، لم تستطع السيدة Xia النوم طوال الليل ، لذلك لم تعد قادرة على تحمل ذلك ، لذا اقترحت أنهما في طريقهما إلى المنزل ، كانت بينهما صداقة مع كاتب المراهنات Xiaolangjun وسيدة الكتاب. نعم ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، من فضلك تعال إلى الباب مع شخصين للاهتمام بالوضع في بكين. يمكنك أيضًا تجربتها.

قبل أن يأتوا لدعوة شخص ما ، مرض السيد شيا مرة أخرى.

لحسن الحظ ، لم يكن الأمر جادًا هذه المرة. بعد تناول جرعات قليلة من الدواء ، تحسنت ، لكن طاقتها كانت ناقصة بعض الشيء. خاصة عندما سمعت أن Little Lady Shu فتحت متجرًا للغواش ، قررت استكشاف نغمة Yin Jiaojiao أولاً.

على الرغم من أن الكتب لا تزال موجودة لدى الخطاط ، فقد يعرف Yiming ما حدث في ذلك الوقت ، لكن Yin Jiaojiao ، بصفته الشخص المعني ، لا يمكنه معرفة أي شيء.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن