61-70

170 6 1
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 61 الفصل 61

في غمضة عين إنه يوم 3 مارس ، مهرجان شانجسي.

قدم Yin Jiaojiao كعكة زهر الخوخ وحليب زهر الخوخ وبودنج زهر الخوخ لهذه المناسبة ، وحتى إناء السيلادون على العلبة تم استبداله بفروع زهر الخوخ.

في الصباح الباكر ، يكون العمل في المتجر شديد الحرارة.

تم طلب معظمهم مسبقًا قبل يومين لتناول أنواع مختلفة من الطعام ، وسأخرج للمتعة اليوم وأخذها معي. هناك أيضًا الكثير من عمليات الشراء المؤقتة.

تم بيع سلع Yaoleju في الأصل كعناصر نادرة ورائعة ، حتى لو كانت أغلى ثمناً ، قام الكثير من الناس بشرائها.

قبل أيام قليلة ، كان يين جياوجياو يستعد لهذا اليوم. إذا أنفق المحل أكثر من مائتي دولار اليوم ، فسيعطي سلة زهور.

سلال الزهور منسوجة بأغصان الصفصاف ومزينة بأزهار مختلفة الألوان. كما أنها مصنوعة من سلال من الخيزران أعدت للأخوة. بشكل عام ، إنها جميلة ومناسبة للمشهد.

اليوم ، Yaoleju مفتوح فقط حتى نهاية الساعة ، ويغلق في بداية الظهر. لقد تم الإعلان عنه بالفعل قبل بضعة أيام ، لأن Yin Jiaojiao ستذهب اليوم في نزهة مع Shu Yiming والطفلين.

بالمناسبة ، أعطيت أيضًا الرجلين في المتجر إجازة.

وبسبب هذا أيضًا ، عندما قابلت Yin Jiaojiao Tang Yi ، تحدثت عن أخذ استراحة. ليس من الجيد أن تكون في المتجر كل يوم. في اليوم الثامن والثامن عشر من كل شهر ، عليها أن تأخذ استراحة ، لكن المتجر يحتفظ بها. الأصدقاء في الخدمة ، وهو ما يعادل أخذ كل صديق إجازة ليوم واحد كل شهر.

الآن بعد أن أصبح هناك اثنان منهم فقط ، سنقوم بترتيبات مثل هذه أولاً ، وعندما يكون هناك المزيد من الأشخاص في المتجر ، يمكننا بشكل مناسب منحهم يومين آخرين إجازة.

تم تسليم جميع الأمور في المتجر إلى Yin Jiaojiao عندما تم تأكيد الشراكة لفتح المتجر ، ولم يكن لدى Tang Yi أي اعتراض بطبيعة الحال.

دخلت شو ييمينغ والأصغر سنا المدينة مع يين جياوجياو. بعد دخولهم المدينة ، جلسوا في زاوية المتجر. ذهبوا إلى نزهة الربيع عندما انتهى Yin Jiaojiao.

معظم الأشخاص الذين يخرجون اليوم يندفعون للخارج ، لذلك لا يوجد الكثير من الناس يأكلون ، معظمهم معبأون ويؤخذون بعيدًا ، بالإضافة إلى أنها مخصصة للإجازات ، لذلك من الطبيعي أن يدخلوا Yaoleju ، ولا يقتصرون على قضاء الكثير من الوقت. تلك مئتي كلمة أو مائتي كلمة.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن