يعود
جياوجياو
الصفحة الأمامية
الصفحة الأولى> Ling Ling Jie> Jiaojiao
الخارج
الفصل السابقالمحتوى الفصل التالي قراءة السجل
[أطلق هذا الموقع مؤخرًا النسخة الصينية التقليدية ، انقر للقراءة]
يمكنك البحث عن "Nongjiayou Jiaojiao Miao Bi Ge (imbg.cc)" في بايدو للعثور على أحدث الفصول!
في وقت مبكر من هذا الصباح ، استيقظت يين جياوجياو على صوت ديدي ديدي ، مما جعلها شديدة الانفعال. استدارت وربت مباشرة على الشيء الصغير المزعج على الأرض.
قطعت!
بصوت ، كان العالم هادئًا.
بعد الهدوء لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا ، ارتدت Yin Jiaojiao من السرير ، ونظر في صدمة إلى الشيء الذي جرفته صفعتها على الأرض للتو -
كان هذا المنبه الذي رافقها من المدرسة الإعدادية إلى العمل!
ما هو زلزال التلميذ؟
يين جياوجياو الآن.
تجمدت للحظة ، ثم نظرت.
ستائر معتمة ، مكتب مدمج ، منضدة زينة ، سرير مزدوج بعرض مترين ...
فقط عندما صُدمت لدرجة أن تنفسها كان راكدًا ولا يتحرك ، رن جرس الهاتف.
لقد صُدمت هناك ، حتى تم إغلاق الهاتف تلقائيًا ، تراجعت ببطء عينها المؤلمة قليلاً.
رن جرس الهاتف للمرة الثانية ، وكانت عيناها باهتتين ، وتحركت يداها ميكانيكياً على السرير ، ولمستها أخيرًا بجانب السرير.
رقم المتصل: لولو.
زميلتها في السكن هي أيضًا أفضل صديق لها.
كانت يدا يين جياوجياو ترتجفان عندما أجابت.
بعد أن تم الاتصال ، لم تقل كلمة واحدة. لا يعني ذلك أنها لا تريد أن تنطق بكلمة واحدة ، لكنها ما زالت غير قادرة على إصدار صوت.
"Jiaojiao ، هل استيقظت؟ انهض سريعًا ، ولن نتمكن من إجراء حفل الافتتاح لاحقًا. دعنا نلتقي عند البوابة الشرقية في الساعة 8:30!"
أطلقت يين جياوجياو همهمة شديدة قبل أن تغلق الهاتف.
نظرت في ذلك الوقت.
تم التأكد من ارتدائها مرة أخرى ، ومر عام على تخرجها من الجامعة. اليوم هو الاحتفال المدرسي ، وقد تمت دعوتهم للعودة إلى المدرسة من قبل الإخوة والأخوات الصغار.
جلست هناك مرة أخرى لفترة ، قبل أن تهدئ عقلها في النهاية.
في السنوات التي دخلت فيها الكتاب ، لم يكن حلمًا أو خيالًا ، لقد كان صحيحًا. كانت تلك الذكريات عميقة للغاية ، ولن يكون لدى أحد مثل هذا الحلم التفصيلي. لقد ارتدته مرة أخرى ، وكان الجدول الزمني أفضل مما دخلت الكتاب. تقدم الوقت عدة سنوات.
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasíaالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...