111-120

138 3 0
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

111 الفصل 111

جاءت الخالة وابن العم في الوقت المناسب. حالة منزل شقيق مينغ. وبطبيعة الحال ، فإن أولئك الذين هم الخدام قد فهموا بالفعل جيدًا. منزل العم الرخيص الذي قطع العلاقة بالفعل ولم يجرؤ على القدوم إلى المنزل لفترة طويلة. لن أتحدث عن ذلك.

على محمل الجد ، لا يوجد سوى شيوخ جادون في عائلة العمة.

لكن منزل هذه العمة غاضب جدا.

إنهم مرؤوسون ويحمون السيد ، ولكن سواء كانوا أقارب لعائلة السيد أو كبار السن ، لم يعد بإمكانهم التعود على ذلك بعد الآن ، وليس من السهل ترتيب والدي السيد ، لذلك يتعين عليهم التذمر في قلوبهم أو بشكل خاص. اشتكى لي سرا ، لكنه لم يجرؤ على الكشف عن نصفها أمام الفتاة وشقيق مينغ.

لكن اليوم يجعل الناس غاضبين حقًا.

ما نوع العلاقة التي قالت العمة؟

العلاقة بين الفتاة وشقيق مينغ معروفة جيدا. لفهم ذلك ، هناك عقد زواج. عمتي ، هل هذا يتنمر على الخطاط؟

فتحت فمها وأبقت فمها مغلقا. لقد فعلت ذلك من أجل أخيها. قالت إن الفتاة ليس لها أسرة عذراء وهي شابة أيضا.

ازعج!

شياويون أخبرت الفتاة عن الأمر ، وجهها محمر من الغضب.

بالطبع ، لم تجرؤ على قول شيء تقوله الخالة كثيرًا ، خشية أن تحزن الفتاة.

بعد الاستماع إلى كلمات Xiaoyun ، سخرت Yin Jiaojiao في قلبها. هي لم تطلب منهم حتى تسوية الحساب حتى الآن ، فهل هذا هو الحساب لها؟

لا يزال شوجيرو لا يجرؤ على دخول منزله حتى الآن ، فمن أين تأتي ثقة العمة؟

هل تعتقد أنها كانت تتمتع دائمًا بمزاج جيد في العامين الماضيين ، لذلك من السهل أن تتنمر؟

"من هناك؟" نظر يين جياوجياو إلى Xiaoyun.

كانت شياو يون متحمسة عندما سمعت نغمة يين جياوجياو ، وقالت إن الفتاة ليست من النوع الذي يمكن أن يحبس أنفاسه ويسمح للآخرين بالتنمر!

"عمة وابن عم وعم وجدة من دار كتب بعيدة."

حقًا ، الفقراء في الشوارع ولا أحد يسأل ، الأغنياء في الجبال ولديهم أقارب بعيدون.

أي عمة وعم وجدة عندما لا يستطيعون فتح القدر ، كيف لا يأتي أحد إلى الباب؟

Xiaoyun بالفعل مزاج عنيف. في هذه اللحظة ، يكون ذلك بسبب من هم أكبر سناً وأقاربًا ، وقد تحمله ، لكنني الآن أرى الفتاة ، وكلما قلت ذلك ، كلما شعرت بالأسف تجاه الفتاة ، وكلما زاد غضبي. .

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن