يعود
جياوجياو
الصينية المبسطة
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 71 ، الفصل 71
سباق قوارب التنين ليس غريباً على Yin Jiaojiao ، لكنه يقتصر على مشاهدته على التلفزيون. لم تكن في مكان الحادث قط وشاهدته بأم عينيها.
لا يزال هناك فرق كبير بين مشاهدة البث المباشر ومشاهدة التلفزيون ، لكنها أيضًا شخص بالغ ، لذا فإن رد الفعل على لعبة الجمود على النهر ليس كبيرًا بشكل خاص. Shu Rong و Shu Yizhen متوترين للغاية. لقد شاهدوا مباراة فقط. كان وجهه متوتراً ، قبضتيه الصغيرتين مشدودتين ، كما لو أنهما يشاركان في المنافسة.
مستوى اللعبة الذي يجذب الناس من جميع أنحاء المقاطعة جيد جدًا. حتى لو تمكنت Yin Jiaojiao من الحفاظ على رباطة جأشها على وجهها ، فإنها ستشعر بالتوتر وتتطلع إلى ذلك.
لم يكن هناك أكثر من ساعة قبل المباراة وبعدها ، وبدأت بقوة وانتهت بقوة. كانت مثيرة للغاية وغير مكتملة.
"سأشاهده العام المقبل!" لم تقرأ الكتاب كاملاً وقلت بوجه خجول: "الأخت جياوجياو ، لنرى العام المقبل ، حسنًا؟"
في البداية ، جلس الجميع على المقعد الحجري وشاهدوا النهائيات. في تلك اللحظة ، نهض الجميع وتوجهوا إلى السور ووقفوا يراقبون. بمجرد أن قفز شو ييجين من على الكرسي ، أمسكت بيد جياوجياو وقاتلت بشدة بجانب يين جياوجياو.
بعد أن تطلع إلى أيام عديدة ، حصل أخيرًا على رغبته وانتهى من مشاهدة العملية برمتها. الإثارة لم تمر في هذه اللحظة. إذا كان هناك الكثير من الغرباء ، فسوف يقفز الآن.
"بالطبع." لأنني كنت مضطربًا عندما نهضت وشاهدت المباراة ، لم يُلاحظ ترتيب وضعي. وقفت تانغ يي بجانب شو ييزينج. عند سماع هذا ، جلس تانغ يي بابتسامة ، وضغط الكتاب. وجه شياو الصغير: "إذا كنت تريد أن ترى أو تلعب ، تعال إلى أخيك ، وسوف يأخذك أخوك للعب".
لا تحب Shu Yizhen شقيقها الأكبر ، وأختها Jiaojiao ، والأشخاص الآخرين الذين يقرصون وجهها ، لكن Tang Yi تراه في كل مرة. حتى كان يحب أن يقرص وجهه ، نظر إليه بحزن: "لا".
أحب Tang Yichao Shu Yizheng. عندما رأى الرجل الصغير يخفض وجهه ، قال مستمتعًا: "لماذا؟"
نظر إليه شو يى تشنغ. قال بوجه صغير: "إنك دائمًا تحبين قرصي وجهي ، فأنا لست سعيدًا".
تانغ يي ، الذي كان يمد مخالبه ليقرص وجهه مرة أخرى ، قدم له وجبة طعام.
وكتب أيضا ساق من العشب وقال: "أريد أن أعود إلى الوراء فلا أبدو جيدا يا أخي الكبير ، سوف ألومك" ،
أنت تقرأ
ترتدي زي زوجة لوزير القوي
Fantasyالعنوان: يوجد Jiaojiao في المزرعة المؤلف: لينغ يونيان المصدر: http://www.jjwxc.net/onebook.php؟novelid=4354775 ذهبت Yin Jiaojiao إلى مقال جامعي وأصبحت زوجة ابن الطفل الذي ناضل بجد واشتكى من الرصاص الذكر ، لكنه قُتل بسبب الرياح والبرد عندما بطل المدر...