فانواي

61 2 0
                                    

يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 153

كان الابن الأصلي لـ Yin Jiaojiao شيطانًا صغيرًا ويصعب أخذه ، لكن النتيجة كانت غير متوقعة تمامًا.

صرخ الشاب يوم ولادته ولم يبكي منذ ذلك الحين. إنه جيد جدًا ، يأكل ثدييه وينام ، يضايقه قليلًا في أيام الأسبوع ، ثم يضحك بفرح ، وأحيانًا ينام بمفرده. عندما استيقظت ، لعبت على سريري. اندهش الجميع. لم أر قط مثل هذا الطفل حسن التصرف ، وكان حسن التصرف.

تشعر Yin Jiaojiao بأنها غريبة على نفسها ، لأنها كانت تسمع الناس يقولون إن إحضار طفل متعب ومتعب ، ومدى صعوبة إحضار طفل. هي أيضًا مستعدة عقليًا ، لكنها لم تتوقع أن يكون ابنها خاليًا من القلق.

منذ ولادة الطفل ، كانت الأم تشين سعيدة للغاية كل يوم. في ثلاث جمل ، هناك جملتان لا تترك الولد الصغير. على سبيل المثال ، الولد الصغير جميل جدًا ، والعينان جميلتان جدًا ، والأنف جميل جدًا ، والذقن جميل جدًا ، والابن الصغير سعيد جدًا اليوم ، ويستيقظ في الصباح. أضحك ، حلب ، أضحك ، رؤية أسوكا تضحك ، أضحك جميعًا عندما أنام ... وهكذا ، هناك الكثير لذكره.

تم نقل الأخبار التي تفيد بأن يين جياوجياو أنجبت ابنًا صغيرًا إلى قصر هو ، وتنفس السيدة العجوز أخيرًا الصعداء بعد أن كانت قلقة طوال الأشهر العشرة الماضية.

الابن الصغير له اسم واحد مع ياو وشوياو واللقب ألي والشعر وموسيقى الطقوس والموسيقى. الشخص الذي أرسل الرسالة أخبر السيدة العجوز أن الابن الصغير حسن التصرف وجميل للغاية ، وأن السيدة العجوز تستمع إليه بسعادة. روت بشكل واضح الحياة اليومية ليين جياوجياو وابنه الصغير ، مبتسمًا ، وسقطت الدموع دون أن تدري.

أقنع Shao Qinglin و Madam Hou لفترة من الوقت ، وتوقفت السيدة العجوز عن البكاء.

بعد أن وافقت السيدة تونغ هو على هدية الولادة وهدية اكتمال القمر لشياو ألي ، ذهبت السيدة هو للاستعداد بنفسها. التقطت السيدة العجوز خطاب Shu Yiming وقراءته عدة مرات بعناية قبل أخذ الرسالة. قاعة الأجداد.

إنها تريد إخبار Brother Bin شخصيًا أن Jiaojiao جيد جدًا. الآن وقد أصبحت أمًا ، يمكنه هو وسويو أن يطمئنوا إلى أنها ستتمكن من الذهاب لرؤيتهما معًا في المستقبل.

أطواق ذهبية ، أجراس ذهبية ، أقفال ذهبية ...

أحذية ذات أصابع نمر ، وقبعات على شكل أصابع نمر ، وملابس من كل موسم ، وألحفة صغيرة ...

وجميع أنواع لعب الأطفال.

انقلب Yin Jiaojiao من خلال الأشياء المرسلة من قصر Hou. هي الآن محصنة ضد الأسلوب الباهظ لقصر هو. أشارت فقط إلى أكوام الأشياء وقالت لـ Ale ، التي احتجزتها Shu Yiming بين ذراعيها: "هذه كلها أعطيت لك من جدتك الكبرى وعمك ..."

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن