51-55

166 8 1
                                    


يعود

جياوجياو

الصينية المبسطة

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 51 الفصل 51

في الواقع ، في اليوم الأول بعد عودته من الولادة الجديدة ، شعر أن Jiaojiao كان مختلفًا.

في البداية ، كان يتصرف فقط لأن عقليته كانت مختلفة ، لذلك ستتأثر أقوال وأفعال Jiaojiao أيضًا ، والتي كانت مختلفة عن ذي قبل.

بغض النظر عن كانغ أو الزعرور المسكر ، فقد صدق تفسير جياوجياو. رأت ذلك عندما كانت صغيرة. بعد كل شيء ، من أين أتت كان دائمًا غير معروف ، ولم يشك في ذلك أبدًا.

ولكن مع ازدياد تميز هذه الأماكن المختلفة ، ازدادت الشكوك في قلبه.

في المرة الأولى التي لاحظت فيها بوضوح أن شيئًا ما كان خطأ ، كانت تلك الليلة التي سرق فيها عمي الثاني وعمتي الثانية أشياء.

كانت شجاعة جدا. تجرأت على فتح الباب وحدها. لقد تفاجأ وقلق من هذا الأمر. كانت الكلمة التي كتبتها في راحة يده هي التي أثارت قلقه حقًا.

لم يعلمها أبدًا كيف تكتب اثنين.

على الرغم من أن الكلمة بسيطة جدًا ، إلا أن Jiaojiao لم يقرأ أبدًا ، ولم يكتب مثل هذا الزاوي "الأفقي".

تبدو هاتان السكتان بسيطتان وعارضتان ، لكنهما يتمتعان بسنوات من المعرفة.

بعد أن ضرب حيث انتبه.

على الرغم من أنه لا شعوريًا ، إلا أنه ما زال يشعر أنه مستحيل ، لأنه كان لا يمكن تصوره.

لكن هناك المزيد والمزيد من هذه الأشياء ، ولا يسعه إلا الشك في ذلك.

الأكثر وضوحا هو كرة الثلج الحلوى الصخرية.

لقد شعر أنه طبيعي تمامًا أنها تستطيع صنع مثل هذا الطعام الرقيق والجديد.

الشيء الغريب هو الاسم.

كان مرتبكًا قليلاً في ذلك الوقت ، ولكن كلما فكر في الأمر بعد ذلك ، زاد الشك.

في ذلك اليوم ، قالت إنها طلبت منه مساعدته في اختيار اسم أنيق وشعبي ، لكنها في الحقيقة كانت تتحدث عن الاسم من البداية إلى النهاية وتقدم الاقتراحات وتتخذ القرار النهائي.

فيما يتعلق بطلب رأيه ، فإنها توجهه أيضًا بشكل انتقائي.

Bingtang Xueqiu ، هذه الكلمات الأربع ، من البداية إلى النهاية ، تم نطقها من فمها. أومأ برأسه فقط عندما سألت عن ذلك بشكل رمزي ، قائلا نعم ، قائلا نعم.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن